سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل "خناقة" رمضان صبحى ومسعد عوض قبل القمة

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، تفاصيل "الخناقة" التى نشبت بين رمضان صبحى ومسعد عوض، لاعبى الفريق، قبل مباراة الزمالك، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وأوضح عبد الحفيظ أن رمضان صبحى ومسعد عوض لم يتشابكا بالأيدى، كما أشيع، وأن الأمر كان مجرد مشادة كلامية بينهما، موضحا أن الجهاز الفنى قرر توقيع عقوبة الغرامة عليهما، خاصة أن المشادة الكلامية نشبت فى حضور الجهاز الفنى، الذى كان يجب احترامه وعدم القيام بمثل تلك الأفعال فى ظل تواجده.

وقال سيد عبد الحفيظ: "احنا مش فى المدينة الفاضلة، وأكيد هيقابلنا مشاكل، ومن المقبول أن تحدث تلك الأفعال بين اللاعبين بين بعضهم البعض، ولكن من غير المقبول نهائياً أن تعلو الأصوات فى ظل وجود الجهاز الفنى، الذى له هيبته واحترامه، لذلك تم توقيع عقوبة عليهما.. وبعد مرور 10 دقائق فقط اعتذر اللاعبان للجهاز ولبعضهما البعض، وعادت الأمور بشكل طبيعى".

وأعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن دهشته من عدم انضمام حسام عاشور، وأحمد فتحى، لاعبى المارد الأحمر، لصفوف المنتخب الوطنى، رغم المستوى المميز الذى يقدمانه الثنائى خلال الفترة الحالية.

وتساءل عبد الحفيظ: "متى ينضم حسام عاشور وأحمد فتحى للمنتخب؟!"، موضحاً أن الجوكر يتميز بمستوى ثابت لا يقل، بل يزداد من مباراة لأخرى.

وأكد مدير الكرة بالأهلى، خلال تصريحاته تليفزيونية أنه سيتم صرف مكافأة إجادة للاعبين، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، على استاد برج العرب.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;