"عمومية نادى المنيا" يستنجدون بوزير الرياضة لإجراء انتخابات النادى

أرسل عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادى المنيا الرياضى خطابا رسميا للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، يطالبون فيه بتطبيق المادة 47 من قانون 77 لسنة 75 على مجلس إدارة المنيا الحالى، الذى يدير بشكل مؤقت بعد تعينه عقب حل مجلس إدارة النادى فى سبتمبر الماضى.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية بنادى المنيا بضرورة إدراج بند انتخاب مجلس إدارة جديد فى جدول أعمال الجمعية العمومية المقبلة لسرعة انتخاب مجلس جديد وتسليم اللجنة المؤقتة الحالية مهام عملها لمجلس منتخب من أعضاء النادى، وذلك فى الجمعية العمومية المقرر لها فى الفترة من 1 يناير 2016 وحتى 30 مارس من العام المقبل لأنه مجلس معين لفترة مؤقتة.

وأعلن أعضاء الجمعية العمومية بنادى المنيا أنه لابد من الاستعانة بالدستور وتطبيق المادة 224، التى تؤكد أن يؤخذ بنص المادة 47 من قانون 77 لسنة 75 قانون الهيئات لرعاية الشباب والرياضة.

وقد قام بعض أعضاء الجمعية بجمع توقيعات وإرسالها مع الخطاب الذى تم توجيه لوزير الرياضة لإدراج بند الانتخابات فى جدول أعمال الجمعية العمومية المقبلة، خاصة أن تأجيل الانتخابات لا ينطبق على مجلس المنيا الحالى لأنه مجلس معين وليس منتخب أو منتهية ولايته.

وقد حصل "انفراد" على صورة من الخطاب المرسل لوزير الشباب والرياضة من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالمنيا، بالإضافة للمستندات التى تحمل توقيعات الأعضاء للمطالبة بإدراج بند إجراء الانتخابات فى الجمعية العمومية المقبلة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;