رئيس اتحاد المصارعة الحرة يعطل العد التنازلى لريسلمانيا

أصدر تريبل اتش رئيس اتحاد المصارعة الحرة ، قرار بإيقاف العد التنازلى لعرض الريسلمانيا المقبل حتى انتهاء التحدى النارى بينه وبين دين أمبروز بطل القارات الذى اعلن عنه خلال عرض الراو الماضى بعد اعتدائه على أمبروز.

رود بلوك العرض المنتظر بين اتش وأمبروز قد يكون الطريق الى ريسلمانيا قد بدأ منذ أسابيع ، ولكن عرض روك بلوك الناري بين تريبل اتش رئيس الاتحاد وبطل الوزن الثقيل للمصارعة الحرة و دين أمبروز الذي وضع نفسه في وجه المدفع أمام أتش بعرض راو الماضي قد يعطل العد التنازلى لريسلمانيا،وقد يكون هذا الصراع مصيرى بالنسبة لبطل الوزن الثقيل وبطل القارات ايضا.

اتش ينتظر مقابلة رومان رينز في مواجهة نارية بعد لقاء أمبروز ينتظر رومان رينز بطل الوزن الثقيل السابق شفاؤه من اصابة أنفه بفارغ الصبر للنيل من رئيس اتحاد المصارعة الحرة الذي اعتدى عليه بأخر عرض له وتسبب في كسر أنفه ، ومن المقرر ان يلتقي تريبل اتش برومان رينز في ريسلمانيا ، ولكن قد تتغير الاحداث والمواجهات بعد لقاء اتش وأمبروز.

ومن المتوقع أن يطلب رومان رينز مواجهة بطل الوزن الثقيل فور تمام شفاؤه من الاصابة قبل ريسلمانيا للأخذ بثأره ، بعد أن توعده عبر عدة منشورات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;