إبراهيموفيتش: الفوز بدورى الأبطال لن يجعلنى أفضل أو أسوأ

أكد السويدى زلاتان إبراهيموفتيش، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فكرة الانتقام من فريق تشيلسى ليست موجودة بعد طرده فى الدقيقة 31 من لقاء إياب ثمن النهائى السنة الماضية .

وقال صاحب الـ34 عاماً ،فى المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء ،اليوم ،الثلاثاء، قبل المواجهة المرتقبة بين سان جيرمان ومضيفه تشيلسى الإنجليزى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا غدٍ الأربعاء ،"فى الحقيقة أنا لا أفكر فى الانتقام، لكن أتمنى أن أبقى داخل الملعب لوقت أكثر من الفترة الماضية كى أساعد زملائى على تحقيق هدف الصعود".

وفاز باريس سان جيرمان 2-1 فى لقاء الذهاب،وسط غياب قائد تشيلسى جون تيرى والذى لن يشارك فى مباراة الغد أيضاً بسبب الإصابة. وعقب إبراهيموفيتش عن هذا الغياب "أنا أريده أن يلعب، لقد افتقدته فى المباراة الأخيرة، نحن نريد أن نواجه أفضل فريق فى تشيلسي، لكن البلوز يبقى فريقاً عالميا .. المباراة الأخيرة لم تكن سهلة بالرغم من غيابه أيضا".

وعن عدم تتويجه بدورى أبطال أوروبا حتى الآن قائلا: "أشعر أننى لا زلت شاباً، العمر يبقى رقماً، أنا أتحدث عما أشعر به فقط، إذا فزت بالأبطال فهذا لا يجعلنى لاعباً أفضل وإذا لم أفز لن أكون لاعباً أسوأ مما أنا عليه الآن".

وأبدى إبراهيموفيتش ثقته بفوز البياسجى بتشامبيونزليج فى القريب العاجل: "هذا النادى ولد عندما أتى الاستثمار القطرى منذ ثلاث سنوات ونصف تقريباً، تشيلسى لديه نفس المشروع ولم يفز بالأبطال سريعاً، أنا واثق من أن الفريق الباريسى سيفوز فى دورى الأبطال مع اكتساب ادراته ولاعبيه الخبرة المطلوبة، إذا مُنحنا بعض الوقت سنفعلها، بوجودى أو بغيابي".

ورفض السلطان، حسم أمر إمكانية إنضمامه لصفوف أحد أندية الدورى الإنجليزى مستقبلاً، مشدداً على أن تركيزه منصب الآن على اللعب مع باريس سان جيرمان وكذا المنتخب السويدي".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;