برشلونة يحتفل بشعار أبطال العالم على القميص أمام بيتيس

تشهد مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس التى تقام حاليا، الظهور الأول لشعار كأس العالم للأندية على قميص الفريق الكتالونى بعد تتويجه بالمونديال هذا الشهر على حساب ريفر بليت الأرجنتينى.

ونشرت القناة الرسمية لبرشلونة على "يوتيوب" صورة لقميص البلوجرانا فى غرف خلع الملابس لملعب "كامب نو"، الذى يستضيف مباراة بيتيس ضمن الجولة الجولة 17 من الدورى الإسبانى، احتفالا بوضع الشعار.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));شعار كأس العالم للأندية لأول مرة على قميص برشلونةهل يؤثر هذا الشعار على الفريق الكتالونى؟Posted by Cairokora on Wednesday, December 30, 2015 كان ريال مدريد وضع نفس الشعار بعدما فاز بلقب المونديال عام 2014، لكنه صار الآن مضطرا لإزالة الدرع الذهبى من صدر قميصه بعد تتويج بطل جديد للمسابقة العالمية.

يذكر أن برشلونة فاز على ريفر بليت الأرجنتينى بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية، ليحصد خامس بطولاته فى عام 2015 (دورى وكأس وأبطال أوروبا وسوبر أوروبى ومونديال الأندية).



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;