تايتوس أونيل ينوى الرحيل عن عالم المصارعة الحرة

أفصح تايتوس أونيل بطل المصارعة الحرة لصحيفة رابزيلا الألكترونية أنه ينوى الرحيل عن عالم المصارعة عقب انتهاء عقده مع اتحاد WWE.

أونيل يرغب فى العودة للمصارعة عقب انتهاء عقوبته أكد أونيل خلال التصريحات الصحفية أنه ينوى العودة لحلبات المصارعة الحرة عقب انتهاء عقوبته ولا ينوى الرحيل عن الاتحاد ، ولكنه سيغادر عالم المصارعة نهائيا فور انتهاء عقده مع الاتحاد.

مكمان ذو الوجهين سبب إيقاف أونيل وكان أونيل تعرض للإيقاف بسبب تصرف اعتبره فينس مكمان رئيس الاتحاد غير لائق ، حيث اصطف نجوم المصارعة أعلى المنحدر خلال حديث دانيال براين عن أسباب اعتزاله المصارعة وبعدها انصرف مكمان للدخول إلى الكواليس فقام أونيل بسحبه من ذراعة مازحا ،وبادله مكمان بالضحك ولم يبدى أى علامات للغضب حينها، ولكن الأمر تغير بعد ذلك وأصدر مكمان قرارا بإيقاف أونيل لمدة 90 يوما مما تسبب فى حرمانه من المشاركة بمنافسات ريسلمانيا 32 البطولة الأقوى التى ينتظرها جمهور المصارعة على مدار العالم.

الإعلاميون ينتقدون تصرف مستر مكمان انتقد عدد كبير من الإعلاميين ونجوم المصارعة الحرة تصرف مستر مكمان بإيقاف أونيل لهذا السبب وأنه إذا كان الغرض من هذا القرار إبلاغ رسالة للمصارعين بالالتزام بالتعليمات، فإن الاتحاد اختار الشخص الخاطئ لتنفيذ هذه الرسالة فمن المعروف عن أونيل الالتزام والأخلاق العالية وعدم المشاغبة.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;