بالفيديو.. 5 ملاحظات من سقوط أرسنال أمام واتفورد.. دروس للننى وجبر وربيعة

فشل أرسنال فى الحفاظ على بطولته المفضلة كأس الاتحاد الإنجليزى بعد الخسارة من ضيفه واتفورد بنتيجة 2/1 اليوم، ليبتعد اللقب عن ملعب الإمارات بعد تواجده لمدة عامين.

وشهدت مباراة اليوم عدة ملاحظات جاءت كالتالى..

محمد الننى اقترب من العودة أجاد محمد الننى فى النصف الأول من الموسم مع بازل وسجل 6 أهداف موزعة بالتساوى على الدورى والكأس فى سويسرا ويوروباليج، لكنه ابتعد لمدة شهر تقريبًا عن الملعب بعد انتقاله لأرسنال وعودته تدريجيًا للمشاركة وكان قريبًا من التسجيل مرتين أمام واتفورد لكنه سدد بعيدًا عن المرمى.

الننى تحرك بشكل جيد بين الدفاع والهجوم، ومرر بإتقان كبير، واستخلص الكرات بطريقة جيدة أيضًا، ويتبقى له إنهاء الفرص التى تتاح أمام المرمى ليستعيد كل مميزاته التى دفعت فينجر لضمه من أرسنال.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));ملخص لمسات #محمد_الننى مع أرسنال أمام واتفوردPosted by Cairokora on Sunday, March 13, 2016 احترسوا يارجالة.. على جبر وحجازى وربيعة إيجالو هداف واتفورد غائب عن التسجيل منذ 50 يومًا لكنه عاد اليوم بهدف رائع أمام أوسبينا، وستكون مهمة دفاع المنتخب الوطنى، خاصة اثنين من الثلاثى جبر وربيعة وحجازى، صعبة عند مواجهة نيجيريا يومى 25 و29 مارس الجارى، لوجود مهاجم واتفورد المميز الذى استعاد حاسة التهديف فى توقيت مثالى لمنتخب بلاده، والهدف التالى يكشف قدراته خاصة أنه يتعرض لرقابة لصيقة من جابريل باوليستا أثناء التسجيل.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));واتفورد يسجل الهدف الأول فى مرمى أرسنال عن طريق أوديون إيجالوأرسنال 0 : 1 واتفورد على فكرة إيجالو هو مهاجم نيجيريا الأول .. ربنا يستر على منتخبنا :DPosted by Cairokora on Sunday, March 13, 2016 أرسنال مش خايف من برشلونة.. ده مرعوب أرسين فينجر لم يدخر أى ورقة لمواجهة برشلونة الأربعاء المقبل فى دورى أبطال أوروبا، ويبدو أنه "رمى الفوطة" بعدما لعب بكل الجاهزين، ومع ذلك لم يقدم أى منهم الأداء المنتظر أمام واتفورد ليودع الفريق بطولته المفضلة من منافس متواضع، قبل مواجهة شركة المرعبين.

سنة سودا على أرسنال ودع كأس الرابطة، سيخرج من دورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء، خسر الكأس، تراجع فى الدورى الإنجليزى، ويبدو أن المدفعجية سيودعون الموسم بكأس الدرع الخيرية فقط الذى حققوه على حساب تشيلسى فى افتتاحية الموسم الجارى.

كيكى فلوريس سيذهب بعيدًا عن واتفورد أظهر الإسبانى كيكى فلوريس مدرب واتفورد قدراته فى مباراة اليوم، بعدما نجح فى إيقاف فريق أرسنال بكل نجومه وسط جماهيره، ليواصل تألقه فى موسمه الأول بعد تأهل واتفورد للبريميرليج، وسيكون فى طريقه إلى محطة أكبر بنهاية الموسم الجارى.

#qp_main615689 .qp_btna:hover input {background: rgb(255, 53, 66)!important}هل تتوقع استمرار الننى فى التشكيل الأساسى؟نعملاQuiz Maker








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;