هارى ريدناب يقود الأردن مباراتين فقط فى تصفيات المونديال

‬أبلغ هارى ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير السابق، وسائل إعلام بريطانية بأنه وافق على تدريب منتخب الأردن فى مباراتيه ضد بنجلاديش وأستراليا فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

وسيبدأ المدرب البالغ عمره 69 عاما عمله كمستشار لنادى ديربى كاونتى فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى اليوم الأربعاء، وسيجمع هذا المنصب مع قيادة المنتخب الأردنى وسيغادر بريطانيا متجها للشرق الأوسط بعد مباراة قمة محلية ضد نوتنجهام فورست يوم السبت القادم.

وقال ريدناب إنه وافق على تقديم المساعدة بناء على طلب من الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم الذى خسر فى انتخابات رئاسة الاتحاد الدولى (الفيفا) أمام السويسرى جيانى انفانتينو الشهر الماضى.

وأبلغ ريدناب صحيفة صن "ستكون فترة صعبة.. أنا صديق للأمير على وأردت أن يخلف سيب بلاتر.. طلب منى تدريب الفريق فى مباراتين ووافقت".

وأضاف "سأذهب إلى مباراة فورست ثم مباشرة إلى لندن لأتجه للأردن.. الوقت ضيق لكنى افتقدت الانشغال بكرة القدم".

ويلعب الأردن - الذى يقوده بشكل مؤقت عبد الله أبو زمع عقب استقالة البلجيكى بول بوت فى يناير كانون الثانى - ضد بنجلادش يوم 24 مارس ثم يواجه أستراليا فى سيدنى بعد خمسة أيام أخرى.

ويتأخر المنتخب الأردنى بنقطتين عن استراليا فى المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 مع صعود فريقين إلى الدور الثالث من أجل المنافسة على أربع بطاقات مؤهلة لنهائيات روسيا.

والعام الماضى قاد الانجليزى راى ويلكينز المنتخب الأردنى فى لكأس آسيا بأستراليا، حيث خرج من دور المجموعات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;