فانتازى بريميرليج 31.. غيابات بالجملة.. وكابتن الجولة من ويلز

تنطلق مباريات الجولة 31 للدورى الإنجليزى الممتاز غدًا، ومعها لعبة فانتازى بريميرليج التى تستقطب الملايين حول العالم.

وقبل مباريات الجولة 31 نسلط الضوء على أبرز النصائح للمشاركين فى اللعبة، لتعديل فرقهم..

غيابات بالجملة تشهد مباريات الجولة المقبلة من الدورى الإنجليزى غياب أسماء كبيرة نظرًا للإصابة أو الإيقاف بخلاف مجموعة أخرى من اللاعبين تبدو مشاركتهم غير مؤكدة، ونستعرض فى السطور التالية أبرز اللاعبين المؤكد غيابهم عن الجولة وعليك باستبعادهم من فريقك..

هازارد ودييجو كوستا من تشيلسى، ميلنر من ليفربول، رونى ولوك شو من مانشستر يونايتد، ويكهام من كريستال بالاس، تشيك وتشامبرلين من أرسنال، كومبانى ودى بروين من مانشستر سيتى، جاريث بارى وميراليس من إيفرتون، ريدموند من نوريتش سيتى، كولوتشينى من نيوكاسل، شاكيرى من ستوك سيتى، أيو من سوانسى، فيرتونخن من توتنهام، تشارلى أوستن من ساوثهامبتون.

كابتن الجولة سيرجيو أجويرو بالتأكيد مرشح لقيادة فريقك أيًا كانت المباراة التى يشارك فيها، فالنجم الأرجنتينى دائمًا مرشح للتسجيل أمام أى فريق، حتى ولو كان مانشستر يونايتد فى ديربى المدينة يوم الأحد.

هارى كين يمر بفترة رائعة مؤخرًا مع توتنهام، وسيواجه بورنموث الذى سجل أمامه هاتريك فى مباراة الذهاب.

ديربى تاين ووير بين نيوكاسل وسندرلاند سيكون بالتأكيد حافلا بالأهداف نظرًا للحساسية بين الفريقين ووضعهما فى جدول الترتيب، وفرص ديفو وفينالدوم وأيوزى بيريز كبيرة فى التسجيل غدًا.

أرسنال يمر بأسوأ فتراته هذا الموسم، وسيكون فريسة لإيفرتون على ملعب جوديسون بارك الذى لم ينتصر عليه المدفعجية فى السنوات الأربع الأخيرة، ولوكاكو بالتأكيد هو الورقة الذهبية للتوفيز فى تلك المباراة.

ليستر سيتى فى ضيافة كريستال بالاس الذى لم يحقق أى فوز منذ الكريسماس، وسيكون جيمى فاردى صاحب الأسيست فى المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، ورياض محرز ومعهما أوكازاكى مرشحين لشارة الكابتن.

مباراة ويلز الفرصة الذهبية أستون فيلا أضعف أندية المسابقة سيحل ضيفًا عل سوانسى سيتى فى ويلز، وستكون الفرصة كبيرة لفريق آلان كورتس المدير الفنى لتحقيق فوز كبير، ومن أبرز اللاعبين فى الفريق حاليًا سيجوردسون ومعه ألبرتو بالوسشى وروتريدج وبارو.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;