أنباء سيئة عن إصابة جون سينا بطل المصارعة الحرة

أكدت مصادر مقربة للأمريكى جون سينا نجم المصارعة الحرة أن عودته للمنافسات لن تكون قريبة حيث أن إصابته لم تشفى حتى الآن بالشكل الكامل، ولا يوجد موعد محدد لشفائها حتى الآن.

إصابة سينا لم تشفى حتى الآن أكد الموقع الرسمى للمصارعة الحرة أن اصابة نجم الاتحاد جون سينا لم يكتمل شفاؤها، ومن المرجح حتى الآن أنه سيتغيب عن معظم منافسات الموسم الجارى التى كان ينتظره الجمهور بها ، مثل بايباك واكستريم رولز وموني ان ذا بانك.

جون سينا كان يرغب فى المشاركة بريسلمانيا 32 كان جون سينا يحارب من أجل العودة للمصارعة الحرة قبل بدء عرض ريسلمانيا 32 "مهرجان الأحلام" ، ليستطيع المشاركة بالمنافسات التى يحلم كل مصارع المشاركة بها ،ولكن الأطباء أكدوا عدم قدرته على المشاركة بالريسلمانيا هذا العام حيث ان الاصابة لم تشفى تماما وأنه مازال يشعر بالألم.

يذكر ان نجم المصارعة الحرة الأمريكى تعرض لإصابة تمزق بأربطة الكتف فى نهاية العام الماضى وأجرى عملية جراحية فى ديسمبر الماضى ، وكان متوقع أن يغيب عن المنافسات لمدة 6 أشهر، ولكنه أصر على العودة للتدريبات بعد أسابيع من العملية الجراحية وكان يستعد للمشاركة بمهرجان الأحلام منذ عدة أسابيع ، ولكن الأطباء أكدوا عدم شفاؤه التام حتى الآن، ويبدو أنه لن يستطيع تحقيق حلمه.

People can advise you what "they" think is best. This above all: to thine own self be true. pic.twitter.com/dpWi9yxMB5— John Cena (@JohnCena) March 1, 2016 5 weeks post-op. Therapy 8-9hrs/day everyday. Still a LONG way to go, but getting better everyday #nevergiveup pic.twitter.com/jGzNjXZxTO— John Cena (@JohnCena) February 11, 2016 اخبار متعلقة - عملية جراحية تخطف جون سينا من عرض راسلمانيا المقبل



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;