تصفيات المونديال..بالفيديو..العراق تنجو من الهزيمة أمام تايلاند

نجا المنتخب العراقى من هزيمة محققة، بعدما تعادل مع تايلاند بنتيجة 2/2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "باس" فى إيران ضمن منافسات المجموعة السادسة، فى التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وكأس الأمم الاسيوية 2019 بالإمارات.

سجل هدفى منتخب العراق مهدى كامل ومدافع تايلاند "خطأ فى مرماه" فى الدقيقتين 67 و95 على التوالى، بينما أحرز هدفى المنتخب العراقى توساكاي واديساك كرايسورن فى الدقيقتين 39 و86 من عمر المباراة.

يتصدر منتخب تايلاند جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على العراق "الوصيف".

منتخب العراق يحتاج للفوز على فيتنام فى المباراة القادمة أو التعادل لضمان بلوغ الدور النهائي من التصفيات الاسيوية المزدوجة.

يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018، كما تتأهل هذه المنتخبات الـ12 مباشرة إلى كأس آسيا 2019 بالإمارات.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));اهداف مباراة العراق وتايلاند#العراق ينجو من الهزيمة أمام #تايلاند فى الدقيقة 95 العراق 2 - 2 تايلاند فى تصفيات كأس العالمPosted by Cairokora on Thursday, March 24, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;