أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجنى أرباحًا كبيرة من متحف البرنابيو

سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وجاءت أبرز أخبار النادى الملكى على النحو التالى: أرباح متحف البرنابيو أصبح متحف ملعب "سانتياجو برنابيو" الخاص بفريق ريال مدريد ثالث أكبر مزار سياحى فى العاصمة الإسبانية مدريد بعد التقرير الذى نشره موقع نيو برنابيو الذى أكد فيه أن مداخيل النادى الملكى من المتحف خلال عام 2015 وصل إلى 18 مليورو يورو بعد وصول عدد زواره إلى أكثر من مليون زائر.

أضاف التقرير أن خلال فترة أعياد الفصح وصل عدد الزائرين للمتحف إلى أكثر من 12 ألف زائر وتشير البيانات أن نسبة 55 % من الزوار أجانب وأن الاقبال على المتحف فى تزايد منذ التجديد الكامل فى مايو 2014.

وتشمل زيارة متحف البرنابيو على التعرف على الجوائز التى حصل عليها النادى فى كرة القدم والسلة بجانب زيارة غرفة خلع الملابس والمقصورة الملكية للملعب. كروس الأفضل بتمرير الكرة بالليجا يعد الألمانى تونى كروس لاعب وسط الفريق الملكى أفضل لاعب بالليجا من حيث تمرير الكرة بنسبة نجاح 94 % بإجمالى 1906 تمريرة ناجحة ويأتى الكرواتى لوكا مودريتش ثالثا بـ 1752 تمريرة ناجحة وهو مايدل على نجاح وفاعلية لاعبى خط الوسط الفريق عن منافسيهم فى الدورى الإسبانى هذا الموسم على الرغم من تراجع ترتيب الفريق للمركز الثالث برصيد 66 نقطة بينما يتصدر برشلونة برصيد 76 نقطة ويأتى أتلتيكو مدريد ثانيا بـ 67 نقطة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;