اعتداء شين على الحانوتى واشتباك رينز واتش..أهم أنباء المصارعة الحرة

شهد الأسبوع الجارى أحداثا قوية فى حلبات المصارعة الحرة، بدأت باعتداء شين مكمان نجل رئيس الاتحاد على الحانوتى نجم الاتحاد الأول، بعد غياب جون سينا واختتمها رومان رينز وتريبل اتش باشتباك عنيف.

شين مكمان يحطم اندر تيكر دخل شين مكمان إلى الحلبة خلال إلقاء أندر تيكر كلمته عن اللقاء المنتظر بينهم فى ريسلمانيا 32، وقام بالاعتداء على تيكر بشكل عنيف وتركه ملقى على الأرض بعد أن حطم طاولة الإذاعة وانصرف إلى خارج الحلبة.

زاك رايدر ينتصر على جيريكو انتصر زاك رايدر على كريس جيريكو، ليعطى فرصة لأى جاى ستايلز للمشاركة بمهرجان ريسلمانيا 32 والمقرر له 2 أبريل المقبل.

دين أمروز المجنون يقاطع بروك ليسنر دخل دين امروز إلى قاعة المصارعة الحرة مقاطعا حديث بروك ليسنر عن منافساته بريسلمانيا 32 ليجمع بعض الأدوات من أسفل الحلبة ويعلن استخدامها فى مهرجان الأحلام.

اعتداء ثلاثى من تريبل اتش ودادلى بويز على رومان رينز قام تريبل اتش رئيس اتحاد المصارعة الحرة وفريق دادلى بويز، بالاعتداء على رومان رينز خلف الكواليس للانتقام منه بعد أن قام رينز بالاعتداء على اتش الاسبوع الماضى.

وعاد رينز بعدها لينتقم من رئيس اتحاد المصارعة الحرة، وقام بالاعتداء عليه خلال إلقاء كلمته على الحلبة، وقام اتش بتلقين رينز عدة لكمات قوية فى أنفه.

اخبار متعلقة رئيس اتحاد المصارعة الحرة يفرض شرطاً جديداً على مواجهة تيكر وشين بالصور.. أندر تيكر "يطحن" نجل رئيس اتحاد المصارعة الحرة










































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;