بالفيديو.. المنتخب الألمانى يفك عقدة إيطاليا برباعية مذلة وديا

نجح المنتخب الألمانى فى فك عقدة إيطاليا، بعدما حققت الماكينات فوزا كبيرا على الآزورى بنتيجة 4/1، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا"، ودياً ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا.

سجل الرباعية التاريخية للمنتخب الألمانى كلا من تونى كروس، ماريو جوتزه، جوناس هيكتور، ومسعود أوزيل فى الدقائق "24، 45، 59، 75 من ركلة جزاء" على الترتيب، فيما سجل النجم صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوى هدف إيطاليا الوحيد فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

تعرض ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس، إلى إصابة قوية فى الدقيقة 61 من زمن المباراة، غادر على إثرها الملعب محمولا على "نقالة".

فيديو لإصابة بونوتشي في لقاء ألمانيا :pic.twitter.com/3BulhoTQQa— أخبار يوفنتوس™ (@yousifhraim) ٢٩ مارس، ٢٠١٦ ويعد هذا الفوز هو الأول للمنتخب الألمانى على نظيره الإيطالى منذ نحو 20 عاما، حيث يرجع آخر فوز للمانشافت على الأزورى إلى تاريخ 21 يونيو عام 1995 عندما التقيا وديًا فى زيورخ، وحسم الألمان اللقاء بهدفى هيلمر ومالدينى بالخطأ فى مرماه. وفى مباريات أخرى، فاز المنتخب التركى على مضيفه النمساوى بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل المنتخب السويدى مع ضيفه التشيكى بنتيجة 1/1 وديا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;