الجزائرى إسلام سليمانى يقرر الرحيل عن لشبونة إلى الدورى الإنجليزى

قرر إسلام سليماني مهاجم الجزائر، الرحيل عن الدورى البرتغالى، بعد ثلاث سنوات مع فريق سبورتينج لشبونة، الذي صنع له اسما كبيرا وأصبح مطلوبا من طرف عدة أندية أوروبية محترمة.

ووفقاً لصحيفة الشروق الجزائرية، يفكر سليمانى جدياً في الانتقال إلى الدوري الانجليزي الصيف المقبل، رغم ارتباطه مع لشبونة بعقد يمتد حتى 2020، علما بأن قيمته في الميركاتو قد تفوق 15 مليون يورو.

ويكون سليماني، قد اختار التفاوض مع أحد أندية البريميرليج، التي طلبت خدماته وقدمت عرضا مغريا لوكيل أعماله ولإدارة ناديه الحالي، والتي تفترض مبدئيا التخلي عن هداف الفريق، ولكنها لن تقف في طريقه إن طلب رسميا وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين مع نهاية الموسم، حيث من المنتظر ان يفتج سليماني الموضوع مع مسؤولي لشبونة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ويقدم سليماني، موسما كبيرا على المستوى المحلي، حيث سجل 20 هدفا في الدوري البرتغالي، ويحتل الوصافة بعد جوناس جونافيس مهاجم نادي بنفيكا، وبوسع سليماني رفع حصيلته في السبع جولات المتبقية من الموسم، وهو ما يرفع من قيمته أكثر في سوق الإنتقالات.

ويشار إلى ان لاعب نادي الشراقة السابق، أكد ارتياحه في البرتغال، خاصة وان إدارة لشبونة كافأته برفع راتبه وتمديد عقده، إلا أن العروض التي وصلته مؤخرا دفعته للتفكير مرة أخرى في مستقبله الكروي، وتجدر الإشارة إلى أن الإدارة التي يعرفها الدوري الانكليزي الممتاز تغري معظم اللاعبين، ويكون أيضا لمحرز وبن طالب دور في إقناع سليماني بأهمية اللعب في احد أقوى البطولات في العالم.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;