أسبوع الفيفا يشهد ثلاثة من أجمل الركلات الحرة

تستمتع جماهير الكرة دائماً بالأهداف التى تأتى من الركلات الحرة المباشرة على المرمى، وحتى الآن أعطانا موسم 2015\2016 عدة لاعبين رائعين فى تنفيذ الركلات الحرة وعلى الأقل سجل 113 هدفاً منها فى الخمس دوريات الكبرى"بيج فايف" حتى الآن.

وشهدت مباريات أسبوع الفيفا الودية، ثلاثة أهداف من ركلات حرة أظهرت مهارات فريدة للثلاثى ميراليم بيانتش، ديميترى باييه، وهاكان تشالهان أوجلو.

هاكان تشالهان أوجلو لا أحد يختلف على أن الدولى التركى شالهان أوجلو لاعب بايرن ليفركوزن الألمانى من أفضل منفذى الركلات الحرة المباشرة فى وقتنا هذا، وربما هدفه فى امام المنتخب النمساوى خير دليل.

ورغم سنه الصغيرة فإن صاحب الـ22 عاماً سجل 12 هدفاً من ضربات حرة خلال الثلاث مواسم الماضية من البوندزليجا.

ديميترى باييه لفت باييه لاعب ويستهام الإنجليزى والمرشح بقوة لأن يكون أفضل صفقة فى البريميرليج هذا الموسم الأنظار مؤخراً فى الدورى الانجليزى، ولا يختلف أى من المتابعين عن موهبته الرائعة، إلا أنه مؤخراً أظهر مهارات فى تنفيذ الركلات الحرة وربما هدفه مع منتخب بلاده فرنسا فى شباك روسيا خير دليل.

ميراليم بيانتش يقدم البوسنى بيانتش لاعب روما الإيطالى مستوى مميز للغاية هذا الموسم، مما جعل عدة أندية أوروبية كبير مهتمة بالتعاقد معه، فالبوسنى سجل 6 أهداف من ركلات حرة هذا الموسم فى الدورى فقط، كما سجل هدفاً فى دورى الأبطال، وأذهل بيانيتش الجميع بهدفه فى مرمى المنتخب السويسري.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;