أخبار ليفربول اليوم.. اقتراب عودة لوكاس.. وكلوب ينتظر بينتيكى وفيرمينو

خطفت أخبار ليفربول أنظار العالم اليوم الجمعة قبل مباراته المهمة غدًا أمام وصيف الدورى الإنجليزى توتنهام على ملعب "أنفيلد روود" فى قمة الجولة 33 من البريميرليج، ونستعرض أبرز الأخبار التى تناولتها الصحافة عن الريدز هذا اليوم.

عودة لوكاس: اقترب البرازيلى لوكاس ليفا، لاعب وسط ليفربول، من العودة لصفوف الريدز بعد غيابه لأكثر من شهر عن الملاعب بسبب الإصابة فى الفخذ خلال مباراة مانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة.

وقال ليفا: "آمل أن أقدر على العودة سريعًا للملاعب، ومساعدة فريقى فى هذا الوقت الصعب من الموسم".

وأضاف: "سأحاول بذل قصارى جهدى من أجل الريدز، أنا الآن قطعت شوطًا كبيرًا فى مسألة العودة للمشاركة فى المباريات، حاليًا سأحاول اختبار نفسى من أجل معرفة موعد عودتى".

غياب بنتيكى وفيرمينو: يأمل يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، فى استعادة البرازيلى روبرتو فيرمينو قبل مباراة توتنهام، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى أوتار الركبة منذ مباراة ساوثهامبتون الشهر الماضى التى خسرها الريدز 3/2.

فيرمينو لم يشارك فى تدريبات ليفربول أمس، الخميس، بسبب استمرار تعافيه من الإصابة، لكن المدرب الألمانى يأمل فى استعادة اللاعب سريعًا فى هذا الوقت الصعبة من الموسم.

ولنفس السبب غاب المهاجم البلجيكى كريستيان بينتيكى عن التدريب بسبب إصابة الركبة التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأسبوع الماضى قبل مباراة البرتغال الودية التى انتهت بفوز رونالدو وزملائه 2/1.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 44 نقطة بفارق 22 نقطة عن ليستر سيتى المتصدر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;