أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أليكس فيرجسون يحث الجماهير على دعم فان جال

حث السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد المعتزل جماهير النادى المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، على دعم ومساندة المدرب الحالى الهولندى لويس فان جال رغم وضع الفريق الصعب وسعيه الحثيث لتجنب ثالث موسم مخيب للآمال على التوالى منذ اعتزال فيرجسون صاحب الإنجازات الكبيرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بين فرق الدورى الإنجليزى الممتاز العشرين وهو يواجه منافسة كبيرة فى سعيه لاقتناص المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا من جانب جاره مانشستر سيتى ومن جانب وست هام يونايتد قبل آخر ثمانى جولات من الموسم.

ويتخلف يونايتد بفارق 16 نقطة عن ليستر سيتى المنفرد بالصدارة ويبدو أن كأس إنجلترا أصبح الفرصة الأخيرة أمامه للفوز بلقب فى الموسم الحالى رغم إنفاقه مبالغ كبيرة على صفقات اللاعبين قبل بداية الموسم.

لكن يونايتد يواجه مهمة صعبة فى مباراة الإعادة لدور الثمانية خارج أرضه فى مواجهة وست هام يونايتد فى 13 ابريل الجارى.

فيرجسون يؤكد أن الإصابات أثرت بالسلب على فان جال تطرق فيرجسون إلى معاناة فان جال من عدد من الإصابات طوال الموسم، إلى جانب سعى المدرب الهولندى لإدماج اللاعبين الجدد فى التشكيلة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن أنجح مدرب فى تاريخ يونايتد قوله "من السهل انتقاد (الآخرين) وعلينا التحلى بالواقعية فيما يتصل ببعض الأمور.. ومنها عدد الإصابات التى واجهها.. غياب لاعبين بارزين يؤثر سلبًا على أداء الفريق." وأضاف فيرجسون "وهناك أمور أخرى من السهل نسيانها. فهناك خمسة لاعبين جدد فى الفريق هذا الموسم.. اثنان منهم شبان هما انطونى مارسيال وممفيس ديباى وهما لاعبان واعدان." وأردف فيرجسون: "لابد من الصبر قليلا وهذا ما أظهرته جماهير يونايتد طوال سنوات (فى الماضى) خلال وجود المدرب مات بازبى وخلال وجودى مع الفريق أيضًا." السير يشيد بالصغار أمثال راشفورد أشاد فيرجسون أيضًا بدور فان جال فى إدماج العديد من اللاعبين الشبان فى التشكيلة الأولى للنادى ومن بينهم المهاجم ماركوس راشفورد (18 عامًا) على سبيل المثال.

وسيلتقى مانشستر يونايتد فى ملعبه وأمام جماهيره يوم الأحد المقبل مع إيفرتون صاحب المركز 12 فى الترتيب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;