بالصور.. ريسلمانيا 32 تحسم مصير أعظم نجوم المصارعة الحرة

باقى من الزمن 48 ساعة على انطلاق مهرجان ريسلمانيا 32، الذى ينتظره جمهور المصارعة الحرة على أحر من الجمر، كونه النقطة الحاسمة لمصير أعظم نجوم المصارعة، وقد يتسبب فى إنهاء مسيرة بعضهم، فى الوقت الذى ينتظر فيه البعض الآخر مكاسب كبيرة عقب نهاية المهرجان.

هل يستطيع تريبل أتش الاحتفاظ بلقب الوزن الثقيل! من المقرر أن يلتقى تريبل أتش رئيس اتحاد المصارعة الحرة وبطل العالم للوزن الثقيل مع رومان رينز البطل السابق للوزن الثقيل، فى لقاء الثأر فى منافسة على اللقب، ويسعى أتش للاحتفاظ باللقب، بينما يأمل رينز فى الأخذ بثأره من رئيس الاتحاد الذى تسبب فى كسر أنفه منذ عدة أسابيع.

شين مكمان يسعى للسيطرة على الاتحاد والحانوتى مضطر لسحقه ينتظر مهرجان ريسلمانيا 32 أقوى نزال فى العام بين شين مكمان نجل رئيس اتحاد المصارعة الحرة السابق وأندر تيكر أعظم لاعب فى الاتحاد فى الفترة الحالية، حدد رئيس الاتحاد اللقاء بين شين والحانوتى داخل القفص الحديدى ليحسم مصيرهما داخل الاتحاد فى الفترة المقبلة، بعد مطالبة شين بالاستحواذ على رئاسة الاتحاد بدلا من ستيفانى مكمان وزوجها تريبل أتش.

وأكد فينس مكمان أن فى حالة خسارة شين مكمان سوف يطرد من الاتحاد، وإذا استطاع الفوز فله طلبه بالسيطرة على الاتحاد ويتم طرد الحانوتى من اتحاد المصارعة الحرة نهائيا.

بروك ليسنر يسعى لحصد لقب بطل القارات تحول العداء بين بروك ليسنر ودين أمبروك إلى أمر شخصى بعد الاشتباك الذى دار بينهما فى نزال فاست لين، ومن المقرر أن يلتقى ليسنر وأمبروز فى منافسة على لقب القارات، ويسعى بروك للتتويج بأول لقب بعد عودته للمصارعة الحرة، بينما يسعى المجنون للحفاظ على لقبه.

أقوى بطلات الاتحاد يتنافسون على لقب الديفاز يتنافس الثلاثى ساشا بانكس وشارلوت صاحبة اللقب وبيكى ليتنش فى نزال ثلاثى على لقب الديفاز.

زين يسعى لحصد لقب القارات فى منافسة السلم يتنافس سامى زين وكيفن أوينز ودولف زيجلر وذا ميز وزاك رايدر وستاردست وسين كارا فى نزال سداسى على لقب القارات فى منافسة السلم، ومن يستطيع صعود السلم والاستحواذ على الحزام المعلق أعلى السلم يفوز باللقب.

يتنافس كريس جيريكو مع أى جاى ستايلز صديقه السابق فى نزال مهد له جيريكو، بعد أن أعلن العداء على ستايلز وقام بإحراق قميص فريقهم المشترك.

يضم نزال أندريه العملاق 20 لاعبا من أعظم نجوم المصارع الحرة، ومن المقرر أن يشهد هذا اللقاء اهتماما كبيرا من الجمهور، حيث إنه من أقوى منافسات المهرجان، ويضم مجموعة من عمالقة الاتحاد مثل كين وبيج شو.

اخبار متعلقة دين امبروز يزلزل ثقة رئيس اتحاد المصارعة الحرة اعتداء شين على الحانوتى واشتباك رينز واتش..أهم أنباء المصارعة الحرة
















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;