بالفيديو.. دجوكوفيتش يفوز ببطولة ميامى ليصبح أكثر لاعب فى التاريخ فوزا بالأموال

واصل نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول هيمنته على تنس الرجال بعد فوزه 6-3 و6-3 على اليابانى كى نيشيكورى فى نهائى بطولة ميامى للتنس فى فلوريدا اليوم الأحد.

وحصل على مليون دولار ليتصدر قائمة لاعبى التنس الأكثر حصولا على جوائز مالية عبر التاريخ، حيث وصل ما تلقاه على مدار مشواره إلى نحو 100 مليون دولار.

وفرط دجوكوفيتش فى ضربة إرساله فى الشوط الأول، لكن المباراة تحولت بعد ذلك الى مواجهة من طرف واحد بعدما تفوق على المصنف السادس فى كل جوانب اللعبة.

استغرق الأمر 85 دقيقة من اللاعب الصربى البالغ من العمر 28 عاما لينضم إلى الأمريكى اندريه أجاسى كفائز باللقب 6 مرات محرزاً اللقب 63 على مدار مسيرته.

كانت هذه البطولة الرابعة على التوالى و28 على مدار مشواره فى سلسلة بطولات الاساتذة التى تمنح صاحبها (1000 نقطة) والمؤلفة من تسع بطولات هى الارفع بعد البطولات الاربع الكبرى.

هذا أيضا رابع لقب يحققه دجوكوفيتش فى 2016 عقب انتصارات فى استراليا المفتوحة وقطر وانديان ويلز.

كانت العثرة الوحيدة التى واجهها فى موسم رائع حتى الان هذا العام فى دبى فى فبراير عندما انسحب خلال مباراة فى دور الثمانية بسبب عدوى فى العين. Watch: #Djokovic hoisting the Miami trophy for the sixth time! https://t.co/TwvvHP34ou— TennisTV (@TennisTV) April 3, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;