أمم أفريقيا 2019.. مالى تعلن المشاركة فى "كان" بعد قرار فيفا

أعلن الاتحاد المالي لكرة القدم انتهاء الأزمة التي كانت تهدد مشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو. وكشف اتحاد الكرة المالي عبر الموقع الرسمي توصله لاتفاق من أجل إنهاء الأزمة، بعد مفاوضات ومناقشات دامت أكثر من 13 ساعة، مشيرا إلى أن الاجتماع الذي دار بين جميع الأطراف كان الهدف منه إقرار النصوص الجديدة للاتحاد وفقا للوائح الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأشار إلى أنه بعد اعتماد النصوص الجديدة خلال الاجتماع، الذي حضره مندوبون عن فيفا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، تم الإعلان عن إجراء انتخابات اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة المالي خلال 60 يوما.

ويأتي هذا الاتفاق ليمهد مشاركة المنتخب المالي في المسابقة القارية، بعدما هدد فيفا بتجميد النشاط الكروي في البلاد واستبعاد الفريق من اللعب في أمم أفريقيا بسبب التدخل الحكومي في شؤون الاتحاد المحلي. يذكر أن منتخب مالي يتواجد في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، التي تجرى مبارياتها بملعب السويس الجديد، برفقة منتخبات تونس وموريتانيا وأنجولا.


الاكثر مشاهده

اللى أختشوا ماتوا.. بشير حسن فتح الفضائيات للراقصات ومشايخ الفتنة ويطالب اليوم بمحاسبة الإعلام

المعهد العالى للسياحة والفنادق بأكتوبر ضجيج بلا طحين.. قرر زيادة المصروفات بنسبة 50 % دون تطوير حقيقي.. يمنع الطلاب من دورات المياه خلال الامتحانات دون إجراء قانونى.. وطلاب يشتكون برامج التدريب

تحرير 1260 مخالفة مرورية وتمشيط 7 مزارع فى حملة مكبرة بالمنوفية

صبرى المنياوى يكشف مكاسب ودية مصر للإسماعيلى

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الصفطاوى البراجيل بالجيزة

واتس آب لا يسمح بتنزيل الملفات على هاتفك.. اعرف طريقة حل المشكلة

;