أمم أفريقيا 2019.. مالى تعلن المشاركة فى "كان" بعد قرار فيفا

أعلن الاتحاد المالي لكرة القدم انتهاء الأزمة التي كانت تهدد مشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو. وكشف اتحاد الكرة المالي عبر الموقع الرسمي توصله لاتفاق من أجل إنهاء الأزمة، بعد مفاوضات ومناقشات دامت أكثر من 13 ساعة، مشيرا إلى أن الاجتماع الذي دار بين جميع الأطراف كان الهدف منه إقرار النصوص الجديدة للاتحاد وفقا للوائح الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأشار إلى أنه بعد اعتماد النصوص الجديدة خلال الاجتماع، الذي حضره مندوبون عن فيفا والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، تم الإعلان عن إجراء انتخابات اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة المالي خلال 60 يوما.

ويأتي هذا الاتفاق ليمهد مشاركة المنتخب المالي في المسابقة القارية، بعدما هدد فيفا بتجميد النشاط الكروي في البلاد واستبعاد الفريق من اللعب في أمم أفريقيا بسبب التدخل الحكومي في شؤون الاتحاد المحلي. يذكر أن منتخب مالي يتواجد في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، التي تجرى مبارياتها بملعب السويس الجديد، برفقة منتخبات تونس وموريتانيا وأنجولا.


الاكثر مشاهده

رونالدو يصنع التاريخ ويصل للهدف 700 بمسيرته.. 5 لاعبين يصلون للإنجاز قبل الدون على رأسهم بيليه.. 15 هدفا على لقب هداف المنتخبات التاريخى وتخطى على دائى.. ميسى يتأخر بـ28 هدفا.. وكريستيانو يرد: الإنجاز

الإمارات وأمريكا تتفقان على أهمية تأمين الملاحة البحرية وإمدادات النفط

منح بقيمة 10.5 مليار درهم قدمتها الإمارات خلال 6 أشهر

رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يشهد احتفال أكتوبر بمجمع فتيات محرم بك

دبلوماسى سابق: وزير الرى فترة حكم الإخوان كان يتصرف وكأنه وزير الرى الإثيوبى

أعضاء مجلس جامعة بنها يتبرعون ببدل حضور الجلسات لصالح المستشفى الجامعى

;