أمم أفريقيا 2019.. مدرب المغرب عن أزمة حمد الله: أسود الأطلسى يمتلك الأفضل

علق باتريس بوميل المدرب المساعد لمنتخب المغرب، على خسارة الفريق أمام زامبيا استعدادا لمباريات كأس الأمم الأمم الأفريقية التى تستضيفها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو. سقط منتخب المغرب فى أخر تجاربه استعدادا لخوض بطولة أمم أفريقيا 2019، بالخسارة أمام منتخب زامبيا الودية بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب "مراكش". وأضاف بوميل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مع الأسف أننا خسرنا، لم نكن فعالين على المستوى الهجومي وارتكبنا بعض الأخطاء، كما أننا ما زلنا لم نصل للجاهزية البدنية التي نبحث عنها".

وتابع: "الأهم أن نكون جاهزين في النهائيات الإفريقية بمصر"، علمًا بأن البطولة ستنطلق يوم الجمعة المقبل، تحدثنا مع اللاعبين، ألا يتأثروا بأي نتيجة، والأهم هو الانشغال بما هو فني وتكتيكي واستخلاص الدروس، وهذا أفضل من الفوز الذي دائما يخفي الأخطاء". ورفض بوميل الحديث عن عبد الرزاق حمدالله وقضيته بعد مغادرة معسكر المغرب قبل البطولة بأيام، قائلا: "المهم هو التركيز على اللاعبين الحاضرين الذين سيمثلون المغرب في مصر، نملك مهاجمين متألقين مثل بوطيب والنصيري وبوفال".

وحول صافرات الاستهجان والانتقادات التي تعرض لها فيصل فجر بسبب أزمته مع حمد الله على ركلة الجزاء في لقاء جامبيا الودي، قال "فيصل لاعب محبوب ومهم دخل المنتخب المغربي، لذلك تمنيت ألا يتعرض للانتقادات، خاصة أن الموعد الإفريقي قريب".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;