ميسى: واثقون من الفوز فى المباراة القادمة.. ويجب تطوير أدائنا

أعرب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن ثقته من الفوز فى المباراة القادمة أمام قطر فى الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا.

تمكن منتخب الأرجنتين فى التعادل مع منتخب بأراجواى بهدف لكل منهما، بالمباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية.

وقال ميسى: "نحن على معرفة إن المباراة ستكون مباراة صعبة، لكن يجب علينا الاستمرار بالنضوج والتحلى بالإيجابية والثقة، يجب علينا تطوير أنفسنا وأن نصل للمرمى قدر الإمكان في المباراة القادمة".

ويحتاج الأرجنتين الفوز علي المنتخب القطرى فى المباراة القادمة، وخسارة باراجواى من كولومبيا فى الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة، من أجل التأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا.

وأضاف ليونيل ميسى: "يجب علينا المضى قدماً بالفريق والتطوير من أنفسنا، في الدقائق الأولى احتفظنا بالكرة وبعد تلقينا للهدف تلخبطت أوراقنا، فى الشوط الثانة فعلنا كل شىء لكن لم نحظ بالفوز، أرى الفريق واثقاً من الفوز فى مباراته المُقبلة".

حصد المنتخب الأرجنتيني نقطة واحدة فى المجموعة الثانية محتلاً المركز الأخير مع المنتخب القطرى، فيما يتربع منتخب كولومبيا على الصدارة بـ6 نقاط، بينما جاء منتخب باراجواى فى المركز الثانى برصيد نقطتين.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;