محمد الننى أفضل محترف عربى فى مارس

اختارت صحيفة "ستار أفريكا"، النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، أفضل لاعب بين المحترفين العرب بمختلف الملاعب الأوروبية فى شهر مارس، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها "المدفعجى" خلال مشاركته فى مباريات الفريق اللندنى والمنتخب الوطنى.

تفوق محمد الننى على العديد من النجوم العرب على غرار مواطنه محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، والثنائى الجزائرى رياض محرز وإسلام سليمانى نجمى ليستر سيتى الإنجليزى وسبورتينج لشبونة البرتغالى.

قالت الصحيفة، إنه على الرغم من خروج أرسنال من مسابقتى دورى أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسبانى وكأس الإتحاد الإنجليزى أمام واتفورد الشهر الماضى، إلا أن محمد الننى كان من العلامات المضيئة للفريق اللندنى، فى ظل دقة التمريرات التى يتمتع بها والتى أجبرت المدرب الفرنسى آرسين فينجر على إقحامه فى التشكيلة الأساسية لـ "المدفعجية".

أضافت الصحيفة، أن محمد الننى ساهم فى اقتراب منتخب "الفراعنة" من التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعدما لعب دوراً مؤثراً فى مباراتى نيجيريا، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وتناولت الصحيفة، اختيار محمد الننى أفضل لاعب فى أرسنال الشهر الماضى، كذلك حصوله على لقب صاحب أجمل أهداف "المدفعجية" فى الشهر ذاته، بعدما سجل هدفاً رائعاً فى شباك برشلونة الأسبانى بدور الـ16 بدورى أبطال اوروبا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;