بالفيديو.. أوستن وفولى وشون مايكل مفاجأة المصارعة الحرة فى ريسلمانيا 32

فوجئ جمهور المصارعة الحرة بدخول ستون كولد ستيف أوستن وميك فولى وشون مايكل لحلبة المصارعة بمهرجان ريسلمانيا 32 ، وتحدى فريق نيو داى بعد أن أعلنوا عدم مشاركتهم فى أى منافسة مرة أخرى.

ستيف أوستن وشون مايكلز وميك فولى يدخلون فى تحدى مع فريق نيو داي دخل ميك فولى وشون مايكل وستون كولد ستيف أوستن لحلبة المصارعة الحرة وتحدى فريق نيو داى بمهرجان ريسلمانيا 32 بسبب السخافات التى يفعلها أعضاء الفريق من رقص وسخرية من نجوم المصارعة.

ستون كولد يسحق أعضاء فريق نيو داى بالضربة القاضية استمر أعضاء فريق نيو داى فى الرقص والسخرية من ستيف أوستن وشون مايكلز وميك فولى ،فقام أوستن بتمثيل الرقص مع أحدهم ثم قام بضربه ووجه له ضربته القاضية ليهرب باقى الفريق من الحلبة ، واحتفل أوستن بشرب البيرة على ركن الحلبة.

يذكر أن فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة قام بالتعاقد مع أوستن ومايكلز وفولى للمشاركة بمهرجان ريسلمانيا 32 من أجل زيادة نسبة مشاهدة العرض حيث أنهم يمتلكون شعبية كبيرة منذ فترة التسعينات ، وطلب من مايكلز تحكيم مباراة تريبل اتش ورومان رينز ولكنه رفض ، فاضطر لإشراكه بهذا السيناريو ليكون مفاجأة للجمهور ويزيد من نسبة المشاهدة.

وجاء ظهور ستيف أوستن مع شون مايكلز وميك فولى نظرا للصداقة التى جمعتهم فى بداية مسيرتهم بالمصارعة الحرة ، وأنهم اعتادوا على تكوين العصابات معا فى فترة التسعينات.

اخبار متعلقة مشاركة أوستن والروك شون مايكلز بريسلمانيا 32 تثير شكوك جمهور المصارعة الحرة



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;