بالفيديو.. جيريكو يحاول خطف لقب الوزن الثقيل من رينز بريسلمانيا 32

قام كريس جيريكو نجم المصارعة الحرة بتحدى رومان رين عقب فوزه بلقب الوزن الثقيل بمهرجان ريسلمانيا 32 ، واستمر فى استفزازه خلال مشادة كلامية دارت بينهم عقب مباراة رينز مع تريبل اتش مدير الاتحاد.

جيريكو يستمر فى استفزاز رومان رينز استمر كريس جيركو فى استفزاز رومان رينز عقب فوزه على تريبل اتش مدير اتحاد المصارعة الحرة وعرض عليه النزال على لقب الوزن الثقيل.

أى جاى ستايلز وكيفن أوينز وسامى زين يفسدون مخطط جيريكو دخل أى جاى ستايلز وكيفن أوينز وسامى زين لحلبة المصارعة الحرة خلال المشادة التى دارت بين كريس جيريكو ورومان رينز طمعا منهم فى المشاركة بالمنافسة على خطف اللقب من رينز ولكن العداء القديم بين كل منهم جعل جيريكو يشتبك مع أى جاى ستايلز وسامى زين يشتبك مع أوينز ، وفى النهاية تخلص رينز من جيريكو بكل سهولة.

يذكر أن رومان رينز خطف لقب الوزن الثقيل من تريبل اتش مدير اتحاد المصارعة الحرة خلال النزال الذى دار بينهم بمهرجان ريسلمانيا 32 ، والذى حدده اتش منذ عدة اسابيع بعد اعتداءه على رينز والتسبب فى كسر أنفه.

وكان تريبل اتش اعتدى على رومان رينز عقب النزال الذى دار بينه وبين شيموس بعرض الراو الذى أقيم فى شهر فبراير المضى ، وتسبب فى كسر أنفه وإجراءه لعملية جراحية ، وعقب تعافى رينز من الإصابة أعلن عن تحديه لتريبل اتش والثأر منه.

اخبار متعلقة بالفيديو .. تربل اتش يكسر أنف رومان رينز ويعرضه لعملية جراحية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;