أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يُخطط للرحيل.. وسان جيرمان يبحث عن خليفة إبرا

ظهر اسم فريق أرسنال فى الصحف الإنجليزية كثيرا اليوم، الاثنين، بسبب اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، حيث يريد آرسين فينجر فى الحصول على أكثر من صفقة، ونستعرض فى السطور التالية أبرز أخبار أرسنال اليوم.

أوزيل يخطط للرحيل هدد النجم الدولى الألمانى مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال، بالرحيل عن ملعب الإمارات فى الصيف المقبل، فى حال استمرار سياسة النادى فى عدم التعاقد مع صفقات جديدة والابتعاد عن البطولات.

صحيفة "مترو" البريطانية أكدت أن نجم ريال مدريد السابق أبدى استعداده للرحيل عن آرسنال فى الصيف المقبل، حيث أخبر اللاعب وكيل أعماله ببدء التحدث مع فريق فنربخشة التركى الذى يريد اللاعب بأى ثمن.

ويقدم أوزيل مستويات رائعة مع آرسنال هذا الموسم حيث صنع حتى الآن 18 هدفا، وسجل 6 فى الدورى الإنجليزى.

سانشيز بديل إبرا دخل النجم التشيلى أليكسس سانشيز دائرة اهتمامات نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى يرغب فى الحصول على لاعب يحل مكان الأسطورة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش المتوقع رحيله عن فريق الأمراء بنهاية الموسم الجارى.

صحيفة "مترو" البريطانية أكدت أن سان جيرمان سيعتمد على عدة أسباب من أجل إقناع سانشيز بالرحيل عن الدورى الإنجليزى أبرزها عدم قدرة أرسنال على التتويج بالبطولات حاليا مع تقديم راتب مغرى من أجل تشكيل ثلاثى مرعب مع الأرجنتينى دى ماريا ولوكاس مورا.

ويرغب سان جيرمان فى استغلال ماركينيوس من أجل إقناع أرسنال بالتخلى عن سانشيز.

وارتبط ماركينيوس بالانتقال إلى برشلونة طوال الأشهر الماضية، وهناك تقارير تشير إلى أن برشلونة تمكن من التوصل لاتفاق مع إدارة النادى الباريسى واللاعب، لكن سانشيز سيجعل إدارة الفريق الفرنسى تغير رأيها بشأن برشلونة بسبب نجم أرسنال.

وبحسب صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية فإن المدرب الفرنسى أرسين فينجر يريد التعاقد مع ماركينيوس لتدعيم خط الدفاع فى الموسم المقبل، وهو ما سيستغله سان جيرمان.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;