ريال مدريد يواجه فولفسبورج بنفس تشكيل الكلاسيكو

يجرى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى تغييرًا واحدًا على تشكيلة الفريق الذى يواجه منافسه الألمانى فولفسبورج، غدً الثلاثاء، فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان يعتزم اللعب بنفس تشكيلة مباراة الكلاسيكو أمام فولفسبورج على أن يلعب بدانيال كارفخال أساسيًا بدلًا من المدافع البرازيلى دانيلو الذى تعرض لانتقادات لاذعة بسبب أدائه المتواضع فى لقاء الذهاب الذى خسره الفريق الملكى (0-2).

أضافت الصحيفة المدريدية، أن زيدان سيلعب بالمهاجم الفرنسى كريم بنزيما أساسيًا بعد تعافيه من الإصابة التى منعته من استكمال مباراة الذهاب بسبب خروجه بعد 41 دقيقة. كان زيدان قد أراح الحارس الأساسى كيلور نافاس ولوكا مودريتش أمام مباراة إيبار التى أقيمت، السبت الماضى، وانتهت بفوز الملكى (4-0) بالليجا، بينما لم يستكمل كارفخال وكاسيميرو المباراة وذلك استعدادً لمواجهة فولفسبورج الحاسمة. وكان كارفخال اللاعب الوحيد من تشكيلة الكلاسيكو الذى هزم بها زيدان برشلونة (2-1) فى الليجا الأسبوع الماضى على ملعبه "كامب نو"، عن مباراة فولفسبورج بسبب اعتماده على دانيلو، بينما لم يفقد كاسيميرو ثقة المدرب الفرنسى رغم هزيمة الذهاب، ويعود الثنائى إيسكو وجيمس رودريجيز إلى مقاعد البدلاء أمام الفريق الألمانى بعد إشراكهما أساسيًا أمام إيبار، حيث سجل جيس هدفًا من رباعية الفوز.

أشارت "ماركا" فى تقريرها إلى أن مهمة التسجيل تبقى على عاتِق ثلاثى الـBBC كريستيانو رونالدو وبنزيما وجاريث بيل الذى لم يشارك أيضًا ضد إيبار من أجل إراحته لمباراة فولفسبورج التى يحتاج فيها الريال تسجيل ثلاثية نظيفة للعبور إلى نصف نهائى "شامبيونزليج".






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;