أخبار بايرن ميونخ اليوم.. مهدى بن عطية وكومان يعودان لتدريبات البافارى

عاد المغربى مهدى بن عطية، والفرنسى كينجسلى كومان، للمشاركة فى تدريبات فريقهما بايرن ميونخ الألمانى، مجدداً، بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما، وأبعدتهما عن الملاعب خلال الأسبوعين الأخيرين. مهدى بن عطية يتعافى من إصابة أوتار الركبة المدافع المغربى، كان قد تعرض للإصابة فى أوتار الركبة، وغاب بسببها عن مباراتى بايرن ميونخ أمام كلاً من إينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت، بالجولتين 28 و29، من البوندزليجا، قبل أن يعود اليوم لتدريبات الفريق.

كومان يتخلص من المشاكل العضلية وعلى الجانب الآخر، كان كومان نجم الهجوم الشاب، تعرض لإصابة عضلية، تسببت أيضاً، فى غيابه عن نفس المباراتين التين تغيب عنهما، بن عطية، قبل أن يرافقه فى تدريبات اليوم، بعد تعافيه هو الآخر من الإصابة. باين ميونخ يستعد للسفر للبرتغال لمواجهة بنفيكا ويستعد الفريق الألمانى، للسفر غداً الثلاثاء، إلى البرتغال، من أجل مواجهة فريق بنفيكا، فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، والمقرر لها الأربعاء، على ملعب النور، معقل الفريق البرتغالى، حيث يسعى خلالها بايرن ميونخ، للفوز أو التعادل بأى نتيجة، من أجل التأهل مباشرة لربع النهائى، نظراً لفوزه بهدف نظيف فى مباراة الذهاب، على "اليانز أرينا"، إلا أن الهزيمة بهدف نظيف، ستقود المباراة لشوطين إضافيين ومن ثم ركلات الترجيح.

بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلاد تياجو الكانتارا حرص بايرن ميونخ، على الاحتفال بعيد ميلاد تياجو الكانتارا نجم وسط الفريق، والذى يحل اليوم عيد ميلاده الـ 25، حيث أنه من مواليد 11 أبريل 1991، ونشر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقطع فيديو لأبرز مهارات اللاعب مع الفريق، وعلق عليه قائلاً: "نتمى لك أن تمارس الكثير من مهاراتك وتسجل العديد من الأهداف فى عامك الجديد". Feliz cumpleaños, @Thiago6! Wir freuen uns auf viele weitere Tricks und Tore im neuen Lebensjahr! 🎉https://t.co/VP82AYqj6M— FC Bayern München (@FCBayern) April 11, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;