بالفيديو.. شين مكمان يدير عرض المصارعة الحرة بالرغم من خسارته الرهان

أدار شين مكمان نجل رئيس اتحاد المصارعة الحرة عرض الراو الأخير بدلا من ستيفانى مكمان وزوجها تريبل اتش المديرين الرسميين للاتحاد، بالرغم من خسارته الرهان الذى كان يقضى بطرده من الاتحاد حالة خسارته من اندر تيكر فى نزال جحيم فى القفص الذى دار بينهم فى مهرجان ريسلمانيا 32.

شين مكمان يعلن عن سبب ادارته لعرض الراو قال شين مكمان فى بداية العرض، إنه على علم باندهاش الجمهور من إدارته للعرض بالرغم من خسارته نزال قفص الجحيم أمام أندر تيكر خلال ريسلمانيا 32، والذى كان يقضى بطرده من الاتحاد بعد خسارته،لكنه استطاع ادارة العرض حيث أن والد فينس مكمان هو مالك العرض ورئيس الاتحاد، وهو من امره بإدارة العرض بناء على طلب الجمهور.

شين يوجه الشكر لجماهير المصارعة الحرة وأضاف شين مكمان أنه بدون دعم جماهير المصارعة الحرة له كلن سيطرد من الاتحاد، وأن والده استجاب لمطالب الجمهور بإدارة شين للعرض، ووجه الشكر للجمهور ثم أعلن عن المنافسات التى سيشهدها.

ووجه التهنئة لأى جاى ستايلز بفوزه على كريس جيريكو فى مهرجان ريسلمانيا 32 الاسبوع الماضى، وأضاف أنه سيرشحه لمقابلة رومان رينز على لقب الوزن الثقيل، كما وجه التهنئة لرومان رينز بعد فوزه على تريبل اتش وخطف لقب الوزن الثقيل خلال مهرجان الأحلام.

ودخل كيفن أوينز للحلبة ليعاتبه على عدم إشراكه فى المنافسة على لقب الوزن الثقيل، مما دفع شين لتوبيخه ووصفه بالخاسر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;