تقرير تخيلى ماذا سيقول مورينيو إذا كتب مذكرات الشخصية؟!

بعد أن صار البرتغالى جوزيه مورينيو عاطلاً عن العمل لأول مرة منذ فترة طويلة عقب رحيله المهين نسبيًا عن تشيلسى بسبب تدهور النتائج الذى جعل تشيلسى يقبع فى المركز الـ15 عشر، بعد أن كان بطل النسخة الماضية من البريميرليج.

فراغ مورينيو وجلوسه فى منزله بدون عمل، قد يدفعه إلى كتابة مذكراته للمرة الأولى، والتى نتوقع مقتطفات منها فى تقرير تخيلى عن ماذا سوف تحتوى على تلك المذكرات إذا اتخذ القرار الفعلى فى كتابتها.

25 ديسمبر 2015.. ليس الكريسماس فهو يوم كتابة المذكرات عيد ميلاد مجيد لى ولكل شخص آخر، باستثناء فريق تشيلسي، أنا الأفضل فى العالم لذلك فأنا أملك الكثير من الوقت، لقد قررت أن أكتب مذكراتى من اليوم، ولأننى جوزيه مورينيو "سبيشال وان" فمنذ الآن فصاعدًا اليوم لن يعرف بالكريسماس بل سيعرف باسم يوم كتابة المذكرات.

هذه هى المرة الأولى التى أكون فيها بلا عمل خلال فترة الأعياد، هل أنا حزين؟، بالطبع لا فأنا فى منزلى بالبرتغال احتفل مع عائلتى وليس مع خائن مثل سيسك فابريجاس.

بما أنى أملك الكثير من الوقت الآن فلقد لاحظت إلى أى حد قد كبر أبنائى، طوال تلك السنوات كنت أنعم على كبار الفرق الأوروبية بوجودى على رأس أجهزتها الفنية ولم أدرك أنى فوتت طفولة أبنائى، هناك أمر آخر سيئ لدى أبنائي، جميعهم يميلون بشكل غريب نحو الاعتذار عن أخطائهم، لكن بعد أن يمضوا الكثير من الوقت معى سيتعلمون أن يلقوا اللوم على أى شخص آخر غير أنفسهم عندما يقعون فى أى شىء خطأ.

العديد من الفرق الكبيرة تحدثت معى منذ أن رحلت عن تشيلسي، فلورينتينو بيريز أرسل لى رسالة نصية عن اهتمامه بعودتى لقيادة ريال مدريد، لكنى لن أتحمل قيادة الفريق بعد أن تم تعيين نادل سمين كمدرب للفريق، يجب عليهم أن يكونوا نادمين على فعلتهم فى نادى كبير كريال مدريد.

الرجل السمين الذى تبع خطاى نحو إنتر ميلان ودمر كل شيء بنيته بعد أن فزت معهم بدورى أبطال أوروبا، تبعنى أيضاً فى تشيلسى وفاز معهم بالنسخة المضحكة من دورى أبطال أوروبا المسماة باليوروباليج.

والآن مرة أخرى يتبعنى بتوليه مسئولية ريال مدريد، يبدو أنه جعل مهمته فى الحياة تدمير كل ما بنيته مع الفرق الكبرى! 26 ديسمبر 2015.. البريميرليج لا يساوى شيئًا بدونى البوكسنج داى! اليوم للمرة الأولى منذ قترة طويلة، سأستمتع باليوم من خلال مشاهدة رياضة هندية تدعى كابادى، لقد اعتقدتم إنى سأشاهد الدورى الإنجليزى، بالطبع لا، فالبريميرليج لا يساوى شيئًا بدون وجودى به بأى حال من الأحوال.

لن أفعل شيئًا اليوم سوى التواصل مع إد ودوارد لأرى إذا كانت لديه نية بطرد فان جال من منصبه إذا خسروا أمام ستوك سيتى الليلة.

27 ديسمبر 2015.. حكاية التعاقد مع كوستا تشيلسى يتعادل على ملعبه!! وكانوا يقولون إننى مدرب سيئ؟ لقد فرطوا فى نقطتين على ملعبهم أمام واتفورد، من يفعل ذلك؟ عار عليهم بالتأكيد، لولا إننى تعاقدت مع دييجو كوستا لكانوا خسروا فى تلك المباراة.

أترككم لتفقد هاتفى لأرى هل وصلتنى أى رسائل من إد وودوارد أم لا.

29 ديسمبر 2015.. أنا أفضل من جوارديولا لقد سمعت عن أن جوارديولا لن يجدد عقده مع بايرن ميونيخ، أنا أؤمن بأنى ليس لى مثيل وبالطبع أنا أعلى من الجميع، لكن جميع الناس ليسوا بمستوى ذكائى لذلك سيختلفون معى بخصوص هذا الخبر.

بالطبع أن لا أرى أن جوارديولا منافس لى، لكن يبدو أن الصحافة تحب ربط اسمه بمانشستر يونايتد، وهذا شىء يقلقنى.

يبدو إنى غير متزن وأفضل على المدى القصير فقط فى نظرهم، لذلك إد ودوارد يفضل جوارديولا على، لكن بحق السماء يجب على فترتى فى تشيلسى وريال مدريد أن يثبتوا لهم إنى جيد أيضًا على المدى الطويل.

حسنًا.. يجب على أن أتصل بودوارد الآن 30 ديسمبر 2015.. 50 مليون يورو من سان جيرمان قليل على لم أستطع النوم ليلة أمس أبدًا، إذ لم يرد على أى من اتصالاتى، حسنًا.. جوزيه مورينيو لا يحتاج إلى النوم ليواصل حياته بشكل طبيعى فى اليوم التالى، أنا فقط أبرز حقيقة كونى لم أنم.

الشعور بخسارة شىء تريده بشدة من أمام عينيك وحقيقة كونك لا تستطيع فعل أى شىء هو أسوأ شعور على الإطلاق.

فى نفس الوقت رئيس باريس سان جيرمان الذى لا أتذكر اسمه اتصل بى ويريدنى أن أدرب الفريق، لقد عرض على 50 مليون يورو فى السنة، منزل من 3 طوابق يحتوى على 25 غرفة، 3 سيارات رياضية، تسمية الملعب الخاص بالفريق باسمى، تمثال يمثلنى أمام نفس الملعب وبالإضافة إلى تكاليف انتقال تقدر بـ500 مليون يورو.

عرض مغر، لكنه ليس جيدًا كفاية، تكاليف الانتقال قليلة نسبيًا.

31 ديسمبر 2015.. اليونايتد لا يستحق عبقرى مثلى لا أصدق كيف انتهت تلك السنة بهذه السرعة، أشعر أنه بالأمس فقط كان لاعبو تشيلسى يحملونى على أعناقهم بعد نهاية أفضل موسم للفريق على مر التاريخ، والآن، أنا أجلس عاطلاً عن العمل بعد أن تمت خيانتى من قبل بعض اللاعبين الذين صنعتهم وجعلت المشجعين يطلقون عليهم لاعبين كرة قدم محترفين.

2016 قادمة بعد ساعات، لذلك فقد اتخذت قرارًا، لن أنتظر أى اتصال من إد ودوارد بعد الآن، مانشستر يونايتد لا يستحق عبقرى مثلى، هم يستحقون حمقى أمثال بيب وفان جال.

أنا أفضل تدريب مانشستر سيتى لأثبت لمانويل بيللجرينى مرة أخرى أنه يعرف كيف يجعل فريقاً جيداً يلعب بطريقة سيئة للغاية، مثلما فعل مع ريال مدريد.

لحظة واحدة..! ودوارد يتصل بى، الوداع!



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;