التشكيل المتوقع لمباراة بولونيا ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

يسعى فريق ميلان لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي عندما يحل ضيفًا على بولونيا في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بالجولة 15 من الكالتشيو. بولونيا ضد ميلان في الدوري الإيطالي ومن المتوقع أن يلتزم ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، بنفس التشكيل الذى تغلب على بارما في الجولة الماضية بوجود بياتيك في الهجوم، كما أشار موقع فوتبول إيطاليا. وحقق ميلان فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي بفضل هدف ثيو هيرنانديز القاتل ضد بارما ليرفع الروسونيري رصيده إلى 17 نقطة. ويغيب عن ميلان في مباراة اليوم ماتيا كالدارا وليو دوارتي بينما يعود لوكاس باكيتا لكن من المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء. ويقترب سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا من التواجد على مقاعد بدلاء فريقه اليوم لأول مرة منذ خضوعه لعملية زرع نخاع العظم. التشكيل المتوقع لمباراة بولونيا ضد ميلان تشكيل بولونيا المتوقع: سكوروبسكي؛ تومياسو ، بني ، دانيلو ، دنسويل ؛ بولي ، شوتين ؛ سكوف أولسن ، دزيميلي ، سانسون ؛ بالاسيو. تشكيل ميلان المتوقع: دوناروما ؛ كونتي ، موساتشيو ، رومانيولي ، ثيو هيرنانديز ؛ كيسي ، بن ناصر، كالهانوجلو؛ سوسو ، بياتك ، بونافينتورا.


الاكثر مشاهده

محافظ الدقهلية تقديم حزمة تبرعات من المستلزمات الطبية دعما لمستشفى صدر المنصورة

دول العالم تنتفض ضد الديكتاتور أردوغان بعد تحويل "آيا صوفيا" إلى مسجد

وزير البترول يتابع إخماد حريق ماسورة طريق الإسماعيلية من موقع الحادث

ليبى يتحصل على الدكتوراة فى القانون الجنائى من جامعة المنصورة

رئيس "الأعلى للإعلام" يعلن عن تنظيم جلسات حوارية حول الضوابط الإعلامية.. إلغاء القرارات الشفوية بالمجلس.. وترخيص الوسائل إلكترونيا التماسا للشفافية.. ويؤكد: لم نأت لفرض قيود ونحن مع إعطاء أكبر قدر من

اندلاع حريق هائل بماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى.. الدفع بـ15 سيارة إطفاء و4 خزانات لمحاولة إخماد النيران.. المرور يغلق الطرق المؤدية لموقع الحريق وينصح بالابتعاد عن المنطقة بالكامل..

;