5 صور مثيرة تُلخص الجولة 34 من الدورى الإنجليزى

شهدت الجولة 34 من الدورى الإنجليزى العديد من الأحداث المثيرة أبرزها سقوط تشيلسى على ملعبه بثلاثية نظيفة من مانشستر سيتى، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 5 صور تُلخص الجولة..

خناقة ألاراديس: غضب سام ألاراديس، المدير الفنى المخضرم لفريق سندرلاند، من روبى برادى، لاعب نوريتش سيتى، الذى تدخل بقوة ضد دياندرى يدلين، لاعب القطط السوداء، بعد اصطدمه بقوة فى لوحة الإعلانات خارج الملعب خلال المباراة التى انتهت بفوز سندرلاند 3-0.

توجه ألارديس إلى مقاعد بدلاء فريق نوريتش سيتى بين شوطى المباراة واعترض بقوة على عنف لاعبى الكنارى لتندلع مشادة كادت تصل لاشتباك بالأيدى بين مدرب سندرلاند وبعض أعضاء الجهاز الفنى وبدلاء نوريتش سيتى. هجوم الفيلانز: شنت جماهير أستون فيلا هجوما حادا على ملاك النادى بعد هبوط النادى من الدورى الإنجليزى لأول مرة بمسماه الجديد "بريمير ليج"، حيث حمل بعض المشجعين لافتات فى مدرجات ملعب "أولد ترافورد" ضد رئيس انادى لينر.

احتفال بالحذاء: احتفل تروى دينى، قائد واتفورد، بفوز فريقه على وست بروميتش ألبيون 1/0 بإلقاء حذائه للجماهير عقب المباراة.

العراب رانييرى: لا شك أن الإيطالى كلاوديو رانييرى، مدرب ليستر سيتى، بات شيئا مقدسا بالنسبة لجماهير الثعالب بسبب اقترابه من ملامسة المعجزة بتحقيق لقب الدورى الإنجليزى لأول مرة فى التاريخ.

ضحكة مستفزة: نجح جو هارت، حارس مانشستر سيتى، فى استفزاز دييجو كوستا، مهاجم تشيلسى، خلال مباراة الفريقين بضحكة مستفزة بعد إلغاء هدف اللاعب الإسبان فى اللقاء الذى انتهت بفوز السيتزينز 3-0 على "ستامفورد بريدج".














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;