4 أسباب تجعل برشلونة وجهة ماتس هوميلز المثالية

يسعى برشلونة الإسبانى لتدعيم خط دفاعه، بالتعاقد مع الألمانى ماتس هوميلز، نجم دفاع بوروسيا دورتموند والمنتخب الألمانى، خلال الصيف المقبل، خاصة بعدما ظهر أرييدو برايدا المدير الرياضى للبلوجرانا، فى مدرجات ملعب دورتموند أكثر من مرة خلال الموسم الحالى. المدير الرياضى للبارسا حضر العديد من لقاءات دورتموند، وآخرها مباراة بايرن ميونخ الشهر الماضى، والتى انتهت بتعادل الفريقين 0 : 0، حيث يرغب الفريق الإسبانى فى الاستفادة من خدمات هوميلز صاحب الـ27 عاماً، والذى ينتهى عقده مع الفريق فى يونيو 2017.

أشارت صحيفة "بيلد الألمانية"، إلى أن اللاعب سيقرر خلال الأسابيع المقبلة، إذا ما كان سيجدد تعاقده مع الفريق، أو يرحل لأى نادٍ آخر خلال الصيف المقبل، بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق.

وكان قائد دورتموند أجرى مقابلة مع الصحيفة، قال خلالها: "لا بد لى من اتخاذ قرار فى هذا الأمر.. هذا ليس سهلاً على الاطلاق". ووضعت الصحيفة الألمانية 4 أسباب تؤكد أن برشلونة سيكون الوجهة الأفضل للمدافع الفائز مع بلاده بمونديال 2014، أولها أنه سيضمن الحصول على الكثير من البطولات مع البارسا، كما أنه سيحظى بمكانة أساسية فى الفريق، خاصة وأن برشلونة يفكر فى إعادة ترميم دفاعاته بعد توديع دورى أبطال أوروبا، على يد مواطنه أتلتيكو مدريد. اللعب فى صفوف برشلونة سيمنح هوميلز فرصة اللعب خارج ألمانيا، حيث إنه لم يلعب فى أى دورى آخر من قبل سوى البوندزليجا، كما أن رغبة زوجته "كاثى" بالعيش فى مدينة رائعة مثل برشلونة، ستدفعه للانتقال للفريق الكتالونى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;