جوانزو "حامل اللقب" يودع دورى أبطال آسيا

لحق اوراوا ريد دايموندز اليابانى بمضيفه سيدنى اف سى الأسترالى إلى الدور الثانى، بعدما تعادل معه صفر-صفر فى الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة من دورى أبطال آسيا فى كرة القدم.

وتسبب هذا التعادل فى خروج جوانزو الصينى من منافسات البطولة، الذى توج به الموسم الماضى رغم فوزه الثلاثاء خارج قواعده على بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى 2-صفر، وذلك لأنه يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن اوراوا ريد دايموندز الثانى قبل الجولة الأخيرة والفريق اليابانى يتفوق بالمواجهتين المباشرتين (تعادلا 2-2 فى الصين وفاز اوراوا 1-صفر فى اليابان).

وستكون الجولة الأخيرة المقررة فى الثالث من الشهر المقبل لتحديد بطل المجموعة التى يتصدرها سيدنى اف سى برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن منافسه اليابانى الذى يختتم مشواره على أرضه أمام بوهانج ستيلرز، فيما يحل منافسه الأسترالى ضيفا على جوانزو الذى انتهى حلمه بإحراز لقبه الثالث فى المسابقة (فاز عام 2013 بقيادة المدرب الايطالى مارتشيلو ليبى وفى 2015 بقيادة مدربه الحالى البرازيلى لويز فيليبى سكولارى).

واللافت أن جوانزو بطل الصين 5 مرات متتالية، كان عزز صفوفه فى فبراير الماضى بالمهاجم الكولومبى جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد الإسبانى فى صفقة خيالية بلغت 42 مليون يورو، وتعاقد قبله مع البرازيلى الآخر باولينيو.

ويضم الفريق الصينى أيضا البرازيلى الآخر ريكاردو جولارت الذى لعب دورا بارزا فى إحرازه اللقبين الآسيويين.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;