البريميرليج × أسبوع "34".. أجويرو يعلن التحدى.. وباسم يوسف مدفعجى

الأسبوع الماضى كان الأطول فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما انطلق يوم الجمعة وأسدل الستار عليه مساء أمس الخميس، بعدما أقيمت كل المباريات المؤجلة لارتباطات الأندية بمسابقتى كأس الرابطة والاتحاد.

ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز ما جاء في الأسبوع المنقضى.

أجويرو يتحدى الجميع أعلن أجويرو تحدي الجميع على المستويين الفردي والجماعي، ففي الأول سجل 5 أهداف هذا الأسبوع 3 أمام تشيلسي وآخر فى شباك نيوكاسل، ليرفع رصيده إلى 22 هدف، متخلفًا عن هاري كين نجم توتنهام هداف المسابقة بفارق هدفين، ومتساويًا مع جيمى فاردي هداف ليستر سيتي.

وسيكون أجويرو حاسمًا أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا بعدما وصل إلى أعلى مستوياته هذا الموسم، لمواصلة كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي الذي لم يسبق له تخطي دور الـ16 بالبطولة قبل الموسم الجارى.

ليستر سيتي يبدأ التفريط أولوا أنقذ ليستر سيتي من الخسارة أمام ويستهام بعدما سجل هدف التعادل عقب تأخر فريقه بهدفين مقابل هدف فى الوقت بدل الضائع، ليفقد الفريق نقطتين فى سباق التتويج باللقب، فى الوقت الذى واصل فيه توتنهام انتصاراته بتحقيق فوز صعب على ستوك سيتي بنتيجة 4/0 فى بريطانيا ستاديوم.

الدوري يعني ليستر وتوتنهام رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي هذا الموسم وتضمن 4 لاعبين من توتنهام وهم هاري كين وروز وألدرفيرلد وديلي ألي، ومثلهم من ليستر سيتي فاردي ومحرز وكانتي ومورجان، بجانب بيليرين من أرسنال وباييه من ودي خيا حارس مانشستر يونايتد، ما يعني أن الدوري هذا الموسم ينقسم بين الأزرق والأبيض، وسط تراجع كبير لكل نجوم المسابقة الكبار.

أرسنال يفرط في الحلم أمام واحد من أضعف أندية الدوري الإنجليزي تعادل أرسنال على ملعبه 1/1 أمام كريستال بالاس، على الرغم من رغبة الفريق في التتويج باللقب هذا الموسم، وفاز فى مباراة أخرى مساء أمس 2/0 على ويست بروميتش ليرتقي للمركز الثالث لكنه لازال بعيدًا عن ليستر سيتي بفارق 10 نقاط.

مانشستر يونايتد يتمسك بالأمل خطف مانشستر يونايتد 6 نقاط من أستون فيلا الذى هبط رسميًا للدرجة الأولى، ثم كريستال بالاس دون استقبال أى هدف، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة فى المركز الخامس وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي ليبقى على حظوظه فى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ديربي تاريخي في الميرسيسايد في الظهور الأول ليورجن كلوب بديربي الميرسيسايد قدم ليفربول مباراة تاريخية وتغلب على إيفرتون بنتيجة 4/0، ليرتقي الريدز للمركز السابع على بعد نقطتين فقط من المركز المؤهل لليوروباليج الموسم المقبل، ليكون بطاقة ضمان، حال فشل الفريق فى الفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم والتأهل مباشرة لدوري الأبطال.

باسم يوسف مدفعجي ظهر الإعلامى باسم يوسف مع محمد النني عقب مباراة أرسنال وويست بروميتش أمس، ومنحه الفرعون قميصه عقب متابعة مباراة الأمس على ملعب الإمارات، لتكون نهاية سعيدة للأسبوع الشاق.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;