أخبار مانشستر يونايتد اليوم: الشياطين يسعى لإنقاذ الموسم أمام إيفرتون الجريح

يريد مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان جال إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ما تبقى من الموسم الحالي عندما يلتقي إيفرتون الجريح في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس انكلترا المقررة غداً السبت على ملعب ويمبلي.

وكان فال جال وجد نفسه عرضة لانتقادات شديدة بعد الخسارة الثقيلة أمام توتنهام صفر-3 مطلع الشهر الحالي، لكن مرة جديدة هذا الموسم نجح الفريق في تحقيق سلسلة من النتائج الايجابية بعدها وبينها إلحاق الهزيمة بوستهام في عقر دار الأخير في المباراة المعادة من الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس التي أبقت على أمال الشياطين الحمر في احراز أحد الألقاب هذا الموسم.

ولم يتوج مانشستر يونايتد بهذا اللقب منذ عام 2004 وللمفارقة، فإن لاعبين من أمثال قائد الفريق الحالي واين روني ومدافع الفريق السابق ريو فرديناند لم يتذوقا طعم الفوز بهذا اللقب.

كما أن مانشستر لا يزال ينافس على احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المدربان يواجهان شبح الإقالة بيد أن الشائعات حول مصير فان جال لا زالت في أوجها في محيط ملعب أولدترافورد وتتحدث معلومات صحافية عن إمكانية تولي البرتغالي جوزيه مورينيو أو الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو مدرب توتنهام الحالي المهمة خلفاً له في نهاية الموسم الحالي.

نقطة واحدة مضيئة تسجل لفان جال هو أنه منح الفرصة للعديد من الشبان الفرصة لإبراز موهبتهم وقد ضرب المهاجم الشاب ماركوس راشفورد (18 عاماً) بقوة بتسجيله 7 أهداف في 13 مباراة، كما لفت المدافع الهولندي الغاني الأصل تيموثي فوسو مينساه الأنظار ويتوقع له النقاد مستقبلاً باهراً.

ولا يعيش مدرب إيفرتون روبرتو مارتينيز موسماً أفضل من فان جال حيث يواجه الاقالة في حال عدم الفوز على مانشستر يونايتد.

ترجع أداء إيفرتون وتراجع أداء إيفرتون بشكل كبير في الآونة الأخيرة وسط انتقادات وعدم رضا كامل من قبل أنصار الفريق الذي عاش فترته الذهبية في الثمانينات عندما توج باللقب المحلي وبكأس الكؤوس الأوروبية بفضل نجوم كبار.

وكان السقوط الأخير أمام الغريم اللدود في المدينة الواحدة ليفربول قاسياً وبنتيجة صفر-4 الثلاثاء الماضي ليرفع الفريق رصيده إلى 7 مباريات من دون تحقيق أي انتصار.

وسبق لمارتينز أن تذوق مجد إحراز الكأس عندما قاد ويجان المغمور إلى الفوز على مانشستر سيتي 1-صفر في النهائي عام 2012.

إصابات إيفرتون وما يزيد من مهمة إيفرتون صعوبة في مواجهة مانشستر يونايتد أن الظهير الأيمن شيموس كولمان مصاب، ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط المخضرم جاريث باري الذي تعرض لإصابة ضد ليفربول ولم يكمل المباراة.

وفي المباراة الثانية، يلتقي كريستال بالاس وواتفود الأحد وكلاهما يحتل مركزاً متأخراً نوعاً ما في الدوري المحلي.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;