باريس سان جيرمان يتأهل لنصف نهائى كأس فرنسا بسداسية أمام ديجون.. فيديو

تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائى من كأس فرنسا بعد الفوز على مضيفه ديجون بنتيجة 6 / 1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جاستون جيرارد" فى دور الثمانية . أحرز أهداف باريس سان جيرمان، ويسلى لوتوا مدافع ديجون فى مرماه بالدقيقة الأولى، كيليان مبابى فى الدقيقة 44، تياجو سيلفا فى الدقيقة 50، بابلو سارابيا (هدفين) فى الدقيقتين 56 و93، وكوليبالى لاعب ديجون فى مرماه بالدقيقة 86، فيما سجل منير شويعر هدف أصحاب الأرض الوحيد فى الدقيقة 13، وغاب عن باريس سان جيرمان فى لقاء اليوم البرازيلى نيمار لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته مؤخرا من الإصابة. وأجرى توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان عدة تعديلات على التشكل الأساسي، وأراح عددًا من نجوم الفريق مثل دي ماريا ونيمار وماورو إيكاردي وفيراتي. لكن هذه الخطوة لم تمنع بي إس جي من التقدم مبكرا بعد مرور 47 ثانية فقط، عندما لعب ميتشيل بيكر كرة عرضية من الجهة اليسرى، أكملها لاوتوا بالخطأ في مرماه.

لم يتأثر أصحاب الأرض بالصدمة المبكرة، بل نجحوا سريعا في إدراك التعادل من خطأ أندير هيريرا في تمرير الكرة ليخطفها شويعر وينطلق من منتصف الملعب قبل أن يسدد في شباك كيلور نافاس.

سارت المباراة في اتجاه واحد نحو مرمى ديجون بعدة محاولات لسارابيا وأندير هيريرا ومبابي، بينما ألغى الحكم هدفا لإدينسون كافاني بداعي وجود لمسة يد ضد توماس مونييه.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;