تعرف على جدول ترتيب هدافى الدوري الإسباني

شهدت الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني فى الارتقاء لصدارة ترتيب هدافين الليجا متفوقًا على منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الذى خسر الصدارة وتراجع إلى المركز الثانى.

- إنفوجراف.. مسيرة سواريز ورونالدو نحو البيتشيتشى سواريز يخطف صدارة هدافين الليجا ارتقى سواريز إلى صدارة هدافين الليجا بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 34 متفوقًا بفارق 3 أهداف على رونالدو الذى توقف عن التهديف فى أخر جولتين أمام فياريال حيث تعرض لإصابة فى الدقائق الأخيرة، ثم أمام رايو فاليكانو حيث غاب عن المباراة للتعافى من الإصابة.

واستغل سواريز فرصة غياب الدون عن التهديف ليخطف صدارة هدافين الدوري الإسباني بعدما سجل 8 أهداف فى مباراتين متتاليتين، أمام ديبورتيفو لاكورونيا ثم سبورتنج خيخون بواقع 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى كل مباراة ليقلص فارق الـ4 أهداف مع رونالدو ويتجاوزه بـ4 أهداف أخرى فى صدارة جدول ترتيب البطولة.

سواريز يُحطم الأرقام فى الجولة 35 بالدوري الإسباني وحطمّ سواريز الأرقام فى الجولة 35، حيث أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإسباني يُسجل "سوبر هاتريك" فى مباراتين متتاليتين، كما أصبح أول لاعب من أوروجواى يسجل 34 هدفًا فى موسم واحد متجاوزًا مواطنه دييجو فورلان الذى سجل 32 هدفًا مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسبانى فى موسم (2008-2009).

ميسي يرفع رصيده إلى 25 هدفًا فى الدوري الإسباني ويحلّ المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة المركز الثالث فى جدول هدافين الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 25 هدفًا بعد الهدف الذى سجله فى مرمى خيخون، أمس السبت، فى الجولة 35، يليه زميله المهاجم البرازيلى نيمار فى المركز الرابع برصيد 23 هدفًا، حيث سجل هو الأخر هدفًا فى فوز البارسا على ديبورتيفو (6-0)، متساويًا مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، فيما رفع جاريث بيل لاعب وسط الريال رصيده من الأهداف إلى 18 بعد الثنائة التى سجلها ضد رايو فاليكانو وجلب بها الفوز لفريقه (3-2).
















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;