بالفيديو من ذاكرة المصارعة الحرة.. جون سينا يخطف لقبه الأول للوزن الثقيل

قاتل جون سينا بشراسة فى المباراة التى دارت بينه وبين كريس جيريكو عام 2008 للمنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل فى المصارعة الحرة فى نزال "Survivor Series" واستطاع الفوز بأعجوبة وخطف اللقب من جيريكو للمرة الأولى.

جيريكو يضغط بقوة منذ بداية النزال بدأ كريس جيريكو النزال بالضغط على جون سينا منذ بدايته خوفا منه أن يترك الفرصة لسينا فيسيطر على المباراة ويخطف لقب اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل، ولقنه عدد من الضربات القوية فى الوجه وحاول تثبين أكتافه أكثر من مرة، ولكن سينا أثبت قوته وجدارته فى الفوز على جيريكو بالتصدى لتلك الضربات القوية واستخدام مهاراته المعقدة لمواجهة جيريكو بقوة.

جون سينا يستخدم مهارته فى القضاء على جيريكو وخطف اللقب استطاع جون سينا أن يستخدم مهاراته فى نهاية النزال الذى اشتعل بينه وبين كريس جيريكو، من خلال مقاومة كل الضربات واللكمات التى تعرض لها، وفى نهاية المباراة قام بعكس الضربة القاضية لجيريكو والقى به من أعلى كتفيه ليفقد الوعى ويستطيع تثبيت أكتافه ليخطف لقب اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل لأول مرة.

يذكر أن سينا تعرض لإصابة فى العنق فى بداية عام 2008 وقام بإجراء جراحة تسببت فى تغيبه عن حلبات المصارعة الحرة لعدة أشهر، وسجل عودته للحلبات بعد الشفاء من الاصابة بتلك المباراة أمام كريس جيريكو.

اخبار متعلقة - بالفيديو.. أصعب مباريات المصارعة الحرة لجون سينا فى عيد ميلاده الـ39



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;