أخبار أرسنال اليوم.. فينجر سعيد بعودة المصابين لأول مرة فى الموسم

تواصل جماهير أرسنال الهجوم على المدرب الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للمدفعجية، بعدما فقد الفريق رسميا فرصة تحقيق لقب الدورى الإنجليزى، وخروجه خالى الوفاض من البطولات هذا الموسم، ونستعرض فى التقرير التالى أخبار أرسنال اليوم..

فينجر سعيد بعودة المصابين: أكد فينجر سعادته بعودة لاعبيه من الإصابات، وأنه لأول مرة هذا الموسم يخوض مرانا بكل لاعبيه، حيث تجاهل غضب الجماهير عليه.

وقال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "سعيد بعودة اللاعبين من الإصابات، شارك اليوم تشامبرلين وكازورلا فى التدريبات، كما عاد ويلشير أخيرا".

وأضاف: "اعتقد أنهم سيحصلون على فرصة فى المباريات الثلاثة المقبلة لاستعادة لياقتهم".

عاد جاك ويلشير للمشاركة مع فريقه للمرة الأولى هذا الموسم، عندما حل بديلا لمسعود أوزيل فى الدقيقة 84 من عمر المباراة التى جمعتهما بالجولة 35 للدورى الإنجليزى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى.

كان ويلشير قد تغيب عن أرسنال طوال الموسم الجارى بسبب الإصابة التى تعرض لها بكسر فى الساق الموسم الماضى، ولم يشارك فى أى لقاء رسمى مع الفريق الأول منذ الظهور فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الماضى أمام أستون فيلا فى نهائى كأس الاتحاد قبل 330 يومًا.

نجم أرسنال يعترف بعصيان فينجر: اعترف راى بارلور، لاعب أرسنال السابق، أن أعظمم إنجازاته مع أرسنال جاءت بعد إفراطه فى شرب الخمر.

كتب بارلور فى كتابه الجديد، التى نشرت صحيفة "ديلى ميل" جزء منه، أنه تحدى قرار آرسين فينجر، الذى فرض حظر شراب الخمر قبل مباراة حسم اللقب ضد تشيلسى، وقال "لم أهتم بهذا القرار وأفرطت فى الشراب".

وكان فينجر حظر شرب الكحول قبل مباراة نهائى كأس الاتحاد الانجليزى عام 2002، ولكن فى غضون ساعات كان فى حالة سكر لذلك كان السقوط.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;