رياض محرز يرفض باريس سان جيرمان للبقاء فى الدورى الإنجليزى

يشعر الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى بالاقتناع بأن مستقبله يبقى فى إنجلترا واستبعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

وخطف محرز الذى انتقل إلى ليستر قادما من لوهافر بدورى الدرجة الثانية الفرنسى فى 2014 الأضواء فى إنجلترا هذا الموسم وسجل 17 هدفا وصنع 11 هدفا خلال 34 مباراة بالدورى.

وتوج محرز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا يوم الأحد الماضى ليصبح أول لاعب من ليستر يتوج بالجائزة وكذلك أول لاعب عربى وأفريقى.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن محرز قوله "حتى اليوم لا أشعر بحماس كبير بشأن إمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذه مدينتى لكنى لا أرى نفسى عائدا".

وأضاف صانع اللعب وصاحب المهارات الفردية العالية "لا أريد العودة إلى فرنسا لأن فرنسا لا تستهوينى، أنا أحب إنجلترا". وواصل ليستر مفاجآته هذا الموسم وأصبح فى حاجة للحصول على ثلاث نقاط فقط من آخر ثلاث مباريات ليحرز لقب الدورى لأول مرة فى تاريخه.

وقال محرز لمجلة أونز مونديال الفرنسية "نحن مقاتلون وعندما أقول كلمة مقاتلون فهذا الأمر لم أشاهده طوال حياتى، اللاعبون لديهم رغبة جامحة فى عدم التفريط فى الأمر". وسيكون بوسع ليستر ضمان إحراز اللقب إذا فاز خارج أرضه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس فى أولد ترافورد يوم الأحد.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;