بالفيديو.. "4" نجوم مصارعة حرة أفلتوا من قبضة الحانوتى

يمتلك أندر تيكر نجم اتحاد المصارعة الحرة الشهير بالحانوتى ضربة قاضية لا يستطيع أى مصارع النجاة منها حيث أنها تسبب لهم فقدان للوعى بسبب اعتمادها على اصابة اسفل الرأس بقوة مما يصيب من يتلقاها بفقدان فى الوعى بصورة مؤقتة الشهيرة بـ "تومب ستون" ، وبين ضحايا الحانوتى كان هناك "4" مصارعين استطاعوا النجاة بأعجوبة من تلك الضربة القاضية.

باتيستا وايدج أول الناجين Only EIGHT @WWE Superstars have ever managed to KICK OUT of The #Undertaker's #Tombstone... https://t.co/9eFPeYc5dihttps://t.co/UGPppTVgmy— WWE (@WWE) April 27, 2016 كان باتيستا نجم المصارعة الحرة المعتزل أول من استطاع الافلات من قبضة الحانوتى عقب تلقى ضربة تومب ستون وكانت مفاجأة لها تأثير الصاعقة على اندر تيكر عقب نزال جحيم فى القفص مرير سالت به دماء الحانوتى.

وقف الحظ بجوار ايدج نجم المصارعة الحرة الذى أجبر على الاعتزال المبكر نظرا لإصابات الظهر المتكررة التى كادت أن تصيبه بالشلل ، وتأخر حكم النزال فى الوصول للحلبة ليسترد وعيه ولا يستطيع الحانوتى تثبيت اكتافه عقب ضربة تومب ستون.

شون مايكلز الناجى ينجو من تومب ستون أكثر من مرة جاء شون مايكلز الناجى الثالث من قبضة تومب ستون ، واستطاع الافلات منها أكثر من مرة على الحلبة وخارج الحلبة.

تربيل اتش رسمى وغير رسمى الحانونى ميقدرش دار صراع شرس بين تريبل اتش مدير الاتحاد الحالى للمصارعة الحرة وأندر تيكر، ونشبت بينهم عدد كبير من المنافسات الرسمية وغير الرسمية ، وهو واحد من ابرز المصارعين الذين استطاعوا النجاة من ضربة تومب ستون.

اخبار متعلقة بالفيديو.. زمن المصارعة الجميل يعود فى ريسلمانيا 32.. أندر تيكر يسحق شين مكمان ويحرمه من السيطرة.. ذا روك يعود للحلبات ويحقق رقم قياسى جديد.. تريبل اتش يخسر لقب الوزن الثقيل




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;