الهلال السعودى يستعد لتغييرات جذرية بعد السقوط الثانى أمام الأهلى

انفجر بركان الغضب داخل جدران نادى الهلال السعودى، بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال السعودى يدرس إقالة دونيس وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن إدارة نادى الهلال السعودى بدأت تفكر فى إقالة اليونانى دونيس، المدير الفنى للفريق من منصبه، بعدما فقد ثانى بطولاته فى غضون خمسة أيام أمام نفس الفريق هو الأهلى، مشيرة إلى أن إدارة الهلال السعودى بدأت تفقد الثقة فى قدرات المدرب اليونانى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادى الهلال السعودى، تدرس إعادة سامى الجابر أحد أساطير الكرة السعودية لمنصب المدير الفنى لـ "الزعيم" مع استمرار الخيار بالاستعانة بأحد المدربين الأجانب لخلافة دونيس فى تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد.

انتقادات واسعة لحارس الهلال السعودى وأشارت الصحيفة، إلى أن خالد شراحيلى، حارس نادى الهلال السعودى، لم يسلم من الانتقادات الجماهيرية بعد خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لاسيما وأن شباك الهلال اهتزت 6 مرات فى غضون خمسة أيام أمام الأهلى، وأوضحت الصحيفة، أن الهلال السعودى بات يحتاج لتدعيم حراسة المرة من أجل العودة لتحقيق الألقاب من جديد خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادى الهلال السعودى سيواجه تراكتور الأيرانى الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

اخبار متعلقة الأهلى السعودى يتصدر عناوين الصحافة المحلية بعد الإطاحة بالهلال



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;