نابولى يطالب الحكومة الإيطالية باستئناف التدريبات الجماعية

طلب فريق نابولى الإيطالى من السلطات المحلية الحصول على تصريح باستئناف التدريبات، على أمل تجاوز قيود الحظر للبلاد المفروض من جانب الحكومة بسبب تفشى وباء فيروس كورونا. ووافقت جميع أنديةالدورى الإيطاليالـ20 على استكمال منافسات الكالتشيو فى الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ شهر مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا وقال فينشينزو دى لوكا، حاكم إقليم كامبانيا الذى يوجد به نادى نابولى، وعقب تلقيه خطابا من رئيس النادى أوريلو دى لاورنتيس فى تصريحات نقلها موقع العربية، أعتقد أن الظروف تسمح لنابولى بالتدريب.

ومن المقرر أن يبدأ تخفيف الغلق الكلى للبلاد بشكل تدريجى بداية من الاثنين، ولكن تبقى تدريبات كرة القدم متوقفة حتى 18 مايو فيما تقوم الحكومة بتقييم بروتوكول السلامة المقدم من الاتحاد الإيطالى لكرة القدم.

وقال فينشينزو سبادافورا، وزير الرياضة، الأسبوع الماضى إنه سيتم إلغاء الموسم إذا لم يتم التوصل لاتفاق، مع بقاء 12 جولة على نهاية الموسم.

وقال دى لوكا، فى معسكر نابولى يوجد ثلاثة ملاعب، وهذا يضمن وجود مسافة 20 مترا بين اللاعبين، يمكنهم التدريب فى أوقات مختلفة، بدون تقاسم غرف خلع الملابس، واستخدام وسائل النقل الخاصة بهم،مع إعادة فتح المصانع والشركات، وتعهد دى لاورينتيس بإخضاع لاعبية للفحص الخاص بكورونا مرتين أسبوعيا، فإنه ينبغى النظر فى طلبه، وبعد ذلك سيقرر المسؤولون ما إذا كانوا سوف يسمحون باستئناف الدورى أم لا.

وعدل إقليم إيميليا روماجنا المرسوم الحكومى يوم الخميس، وسمح لفرق بارما وبولونيا وساسولو وسبال بالتدريب.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;