نابولي يخطط لتجديد عقد إنسيني مدى الحياة

يخطط نادى نابولي الإيطالى إلى تجديد عقد لورينزو إنسيني، لضمان بقائه أطول فترة ممكنة داخل أسوار ملعب "سان باولو".ويرتبط لورينزو إنسيني بعقد مع نابولي الإيطالى يمتد حتى يونيو 2022. وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن مسئولى نابولي يستعدون لتجديد عقد إنسيني بعد عودة نشاط كرة القدم مرة أخرى إلى إيطاليا. وأضافت أن لورينزو إنسيني كشف عن رغبته فى التوقيع على عقد مدى الحياة مع نابولي ليظهر العلاقة الكبيرة بينه وبين النادي الذي نشأ وبدأ مسيرته الكروية في صفوفه. وكان إيفرتون كان قد أعلن رغبته في الحصول على إنسيني صاحب الـ 28 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن أصبح من الواضح أن اللاعب لن يرحل عن أسوار ملعب سان باولو حتى يقرر اعتزال كرة القدم نهائيًا. وشارك إنسيني مع نابولي في 25 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، سجل خلالها الجناح الإيطالي 5 أهداف و5 تمريرات حاسمة. وطلب فريق نابولى الإيطالى من السلطات المحلية الحصول على تصريح باستئناف التدريبات، على أمل تجاوز قيود الحظر للبلاد المفروض من جانب الحكومة بسبب تفشى وباء فيروس كورونا. ووافقت جميع أنديةالدورى الإيطاليالـ20 على استكمال منافسات الكالتشيو فى الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ شهر مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا.

وقال فينشينزو دى لوكا، حاكم إقليم كامبانيا الذى يوجد به نادى نابولى، وعقب تلقيه خطابا من رئيس النادى أوريلو دى لاورنتيس فى تصريحات نقلها موقع العربية، أعتقد أن الظروف تسمح لنابولى بالتدريب.

ومن المقرر أن يبدأ تخفيف الغلق الكلى للبلاد بشكل تدريجى بداية من الاثنين، ولكن تبقى تدريبات كرة القدم متوقفة حتى 18 مايو فيما تقوم الحكومة بتقييم بروتوكول السلامة المقدم من الاتحاد الإيطالى لكرة القدم.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;