أخبار الدورى الإسبانى اليوم: سان جيرمان يفاوض بوسكيتس وفالديز يعود لـ"الليجا"

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم العديد من الأحداث المهمة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأبرزها: سان جيرمان يفاوض بوسكيتس أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان قد أجرى بالفعل اتصالات مع سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، الذى ينتظر مجلس الإدارة البارسا لتجديد وتحسين عقده، كما وعده الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو من قبل، رغم أن بقاء الوضع كما هو عليه بدأ يشعره بالقلق، فى ظل أنه لا يرى تفسيرًا مقنعًا لتأخر عملية التجديد.

بوسكيتس جدد عقده فى فبراير 2015 حتى 30 يونيو 2019، ولديه شرط جزائى بقيمة 150 مليون يورو. سواريز يقدم أفضل مواسمه لويس سواريز على وشك إغلاق أفضل موسم فى مسيرته الكروية. المهاجم الأوروجويانى ينافس على جائزتى البيتيتشى والحذاء الذهبى هذا الموسم، بعد أن قاد فريقه للفوز فى مباريات صعبة وتسجيل كم هائل من الأهداف.

سواريز هو أكثر اللاعبين استخدامًا من طرف لويس إنريكى، حيث راكم ما مجموعة 4530 دقيقة فى كل البطولات، ويقترب حاليًا من إضافة 50 مباراة هذا الموسم، فى حال تواجد فى آخر ثلاث مباريات فى الدورى والكأس.

فالديز قريب من العودة لليجا يسعى نادى إسبانيول نحو الحصول على خدمات فيكتور فالديز حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكى يعزز صفوف الفريق.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية فان ادارة النادى الإسبانى ستدخل فى مفاوضات مع الحارس من أجل إعادته للدورى الإسبانى من جديد.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;