بالفيديو.. ليفاندوفسكى يتقدم لبايرن ميونخ أمام أتلتيكو مدريد

مرت 75 دقيقة على مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بتقدم الفريق البافارى 2-1 المقامة حاليًا على ملعب "أليانز أرينا" فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وجاء الهدف عن طريق ليفاندوفسكى فى الدقيقة 75 برأسية رائعة.

وإذا استمرت المباراة على تلك النتيجة سيتأهل أتلتيكو مدريد، حيث يحتاج البايرن للفوز بفارق هدفين الآن للوصول لنهائى "سان سيرو".

وكانت الدقيقة 49 الأخطر فى المباراة بتسديدة من فيدال بعد تمريرة أرضية من ديفيد ألابا، وأهدر بعدها ليفاندوفسكى انفراد من منتصف الملعب بسبب فشله فى استلام الكرة برعونة شديدة تثبت عدم جاهزيته للقاء جيدًا.

هدف أتلتيكو مدريد: استغل أتلتيكو مدريد التقدم الكبير للبايرن ليحول كرة مرتدة من تبادل رائع للكرة بين توريس وجريزمان الذى سجل هدف التعادل فى الدقيقة 54 ليكون هذا الهدف رقم 31 للمهاجم الفرنسى.

ونجح أتلتيكو مدريد فى إحكام السيطرة على المنطقة الخلفية، حيث أبعد كل هجمات الفريق البافارى عن منطقة الخطورة أمام مرمى أوبلاك أمام ذهول من جوارديولا الذى لا يعرف ماذا يفعل أمام الحصن المدريدى.

هدف بايرن ميونخ فى أتلتيكو مدريد: جاء الهدف الأول عن طريق تشابى ألونسو فى الدقيقة 30 من ركلة حرة أمام منطقة جزاء أتلتيكو مدريد، ويعتبر هذا الهدف الثالث لألونسو مع بايرن ميونخ فى دورى الأبطال جميعهم كانوا من خارج منطقة الجزاء.

وأنهى هذا الهدف 632 دقيقة لأتلتيكو مدريد دون تلقى أى هدف فى جميع البطولات، حيث يعتبر هذا الهدف الثالث للاعبين الإسبان فى مرمى الروخى بلانكوس بعد توريس، وسيرجيو راموس.

ركلة جزاء مولر: وأهدر توماس مولر فرصة الثانى بإضاعة ركلة جزاء فى الدقيقة 34 بعد خطأ من خيمينيز على خافى مارتينيز، حيث تعتبر هذه الركلة المهدرة الثالثة لمولر من آخر 5 ركلات نفذها فى جميع البطولات.

يان أوبلاك تصدى لـ2 من ركلات الجزاء الـ3 التى واجهها حتى الآن مع أتليتيكو مدريد فى جميع البطولات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;