تقارير: كريستيانو رونالدو يدرس الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس يدرس الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة. وأعلن نادى يوفنتوس بطل إيطاليا فى يوليو 2018 التعاقد بشكل رسمى مع البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية. وقالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فإن كريستيانو رونالدو يفكر جديًا فى مغادرة يوفنتوس من أجل اللعب مع باريس سان جيرمان، وكانت هذه الفكرة تطارد المهاجم البرتغالى منذ عدة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن غضب رونالدو يعود منذ مواجهة لوكوموتيف موسكو حيث لم يكن كريستيانو سعيدًا بأداء الفريق على الرغم من فوزه 2-1، يقولون أنه في تلك الليلة أخبر المقربين منه عن فكرة اللعب في باريس سان جيرمان، وأعرب رونالدو عن خيبة أمله في ذلك الوقت، من خلال أداء يوفنتوس هذا الموسم، حيث كانت هناك المزيد من الشكوك مع ماوريزيو ساري، وكان متحمس مع حقيقة أن يكون قادرًا على تشكيل جبهة هجومية مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى.

وتؤكد الصحيفة أن كريستيانو لديه علاقة شخصية جيدة مع كل من نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي نجمى باريس سان جيرمان، وأنه سيكون محفزًا له لتشكيل هجوم معهم، كما أنه يؤثر على حقيقة الإقامة في باريس المدينة التي يتمنى البقاء فيها أكثر من تورينو.

وأضافت الصحيفة نقلا عن المقربين من رونالدو أن اللاعب ليس مستاء في يوفنتوس لكنه ليس سعيدًا أيضًا، في حين أن فكرة الانتقال لباريس سان جيرمان تجذب النجم البرتغالي بشدة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;