الهلال السعودى يبدأ البحث عن خليفة دونيس

بدأ نادى الهلال السعودى فى البحث عن مدرب جديد لخلافة اليونانى دونيس فى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة النادى بصدد الإعلان رسمياً عن إقالة المدير الفنى للفريق من منصبه خلال ساعات.

الهلال السعودى على صفيح ساخن وانفجر بركان الغضب داخل جدران نادى الهلال السعودى، بعدما تعادل الفريق بدون أهداف مع لوكومتيف طشقند الأوزبكى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "الملك فهد" الدولى، بالعاصمة السعودية "الرياض"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويحتاج الهلال السعودى للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى 1/1، فى مباراة الإياب التى ستقام يوم 24 مايو الجارى، بالعاصمة الأوزبكية "طشقند"، لمواصلة مشواره الآسيوى.

وكان نادى الهلال السعودى قد خسر بطولتى الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، ويواجه حالياً خطر الخروج من مسابقة دورى أبطال آسيا.

مدرب الهلال السعودى يلوم اللاعبين من جانبه، ألقى اليونانى دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، اللوم على اللاعبين بعدما فشل فريقه فى تحقيق الفوز بمباراة أمس، قائلاً فى تصريحات لصحيفة "سبورت" السعودية، "البرازيلى كارلوس إدواردو لم يكن فى مستواه، كما أن أداء نواف العابد لم يكن كما نريد".

أضاف، "الهلال السعودى كان يمكنه تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف، لكن اللاعبين تباروا على إهدار الفرص، نتيجة قلة التركيز، علينا أن نُحسن استغلال تلك الفرص فى مباراة الإياب للخروج بنتيجة إيجابية".

اخبار متعلقة: - تقارير: الهلال السعودى يُعلن إقالة دونيس من منصبه



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;